ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021
السفيرة البريطانية تسلم الدبيبة دعوة لحضور مؤتمر تغير المناخ العالميالصديق الكبير يطلب من صندق النقد الدولي دعمه لإنعاش الاقتصاد الليبيجبهة تيجراي: الجيش الإثيوبي يستهدف مدنيين بغارات جويةخلال لقائه بالمنقوش.. بوريل: الاتحاد الأوروبي سيرافق ليبيا في طريقها نحو الانتخابات في ديسمبر القادم«الدبيبة» مهنئًا الليبيين بذكرى ميلاد النبي: أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمينمدينة سانت بطرسبرج الروسية تفرض قيودا جديدة وسط تفشي كوروناالنعاس: البعض حاول أن يضع قوانين تعرقل ترشح المشير حفتر وسيف الاسلام للإنتخاباتاللافي: المصالحة الوطنية هي حجر الأساس لبناء الدولةالخارجية الإيرانية: طهران لا تريد ربط تبادل السجناء بالمحادثات النوويةبايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على وفاة الجنرال كولن باولالحوثيون في شبوة.. الجماعة تطمح للسيطرة على النفط وأهداف جغرافية تدفعها للتشبث بالمحافظةاوحيدة: هناك من تواطئ مع دول أجنبية إستباحت سيادة بلادنا للتشكك في نجاح الانتخابات القادمةمصدر دبلوماسي ليبي مسؤول: المنقوش تقود حملة دولية لتأجيل الانتخابات لمدة عامالشلوي: قوانين البرلمان للانتخابات تركت الحكم للشعب الليبي ليختار من يريد دون وصاية من أحدالدبيبة يبحث إلزامية التطعيم ضد كورونا مع إصدار تطبيق إلكتروني للمطعمين"المصري للشئون الإفريقية": العلاقات بين مصر وإفريقيا متعددة الجوانبحمدوك يؤكد تصميم الحكومة السودانية على الوصول لحل سريع لأزمة الشرقوزير الخارجية الموريتاني يشيد بأداء السفير المصري في نواكشوطسفير مصر بالجزائر: تطابق كبير في وجهات النظر بين البلدين في المسائل ذات الاهتمام المشتركأبو زريبة وعمداء المنطقة الغربية: بعد تاريخ الانتخابات لن نعترف بأي مكون سياسي قائم حاليًا

مورينيو يغادر المؤتمر الصحفي: الحكم كان حاسما في خسارتنا

- كتب   -  
جوزيه مورينيو مدرب روما
أبدى جوزيه مورينيو مدرب روما غضبه من مستوى التحكيم وقرارات تقنية الفيديو، وذلك بعد خسارته لمباراة دربي العاصمة ضد لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبعد صافرة النهاية مباشرة دخل مورينيو إلى الملعب واستدعى كافة أفراد الفريق وتحدث معهم، ولكنه رفض الكشف عن محتوى هذا الحديث.

وقال مورينيو في تصريحاته لـ "دازن" عقب المباراة: "ماذا قلت؟ هذا يبقى بيننا. هناك شعور لدى الناس مثلي، الذين دربوا في إيطاليا قبل 10 أعوام، بأن الكرة الإيطالية تحسنت كثيرا، من مستوى اللعب إلى الرغبة في الفوز".

وأضاف "ولكن للأسف الحكم وتقنية الفيديو ليسوا على هذا المستوى. الحكم ارتكب خطأ على الملعب، وتقنية الفيديو لم تتداركه، هذا كثير".

ويقصد مورينيو ركلة جزاء لصالح نيكولو زانيولو لم تحتسب في الشوط الأول وانتقلت اللعبة ليتقدم لاتسيو 2-0.

وتابع "هذه البطاقة الصفراء الثانية التي كان يجب أن ينالها لوكاس ليفا كانت مهمة للغاية، فاللعب بعشرة لاعبين يصنع الفارق. كان هناك وضعيات مشابهة لما حدث مع لورنزو بيليجريني ضد أودينيزي، ولكنه نال البطاقة الحمراء وقتها ولم يحدث شيء اليوم".

وعن أداء فريقه قال المدرب البرتغالي: "رأيت الفخر وروح الفريق وجودة اللعب اليوم، كنا نستحق نتيجة مختلفة، ولكن الحكم كان حاسما".

وأوضح "أنا أدعم اللاعبين. كنا أفضل في الملعب. بالتأكيد حين تتلقى 3 أهداف فهذا يعني أن هناك شيء خاطئ ولكننا تلقينا الثاني والثالث من المرتدات، وفي الثاني تحديدا كنا ننتظر ركلة الجزاء".

وواصل مورينيو "سيطرنا على المباراة ووضعنا لاتسيو في وضع صعب للغاية، ولكنهم أداروا الدقائق الأخيرة كما أرادوا لأن الحكم سمح لهم بذلك. لست مضطرا لأن أقول أكثر من ذلك".

وبعد هذه المقابلة بدأ الفصل الجديد من المعركة، حيث أراد مورينيو الانتقال إلى المؤتمر الصحفي مباشرة، ولكن الإجراءات التي وضعها لاتسيو كون المباراة تعتبر على أرضه ويعتبر هو الطرف المنظم لم تسمح بحدوث ذلك في وقتها.

بحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" فإن هذا الأمر أغضب مورينيو ليقول: "اللعنة على هذه القواعد أريد الحديث مع الصحفيين".

في نهاية المطاف وصل مورينيو إلى المؤتمر الصحفي، ولكنه خرج منه غاضبا بعض نقاش حاد مع بعض الصحفيين.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن مورينيو غادر المؤتمر قبل نهايته، على إثر المشادة الكلامية التي خاضها، تحديدا مع أنجيلو مانيانتي مراسل سكاي سبورتس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات