ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021
قبائل الحضور في برقة: مبدأ التقسيم غير وارد لدى القطراني وجل ما يطلبه هي حقوق المواطنين والمنطقةرئيس مكون قبائل الحضور في برقة: بيان القطراني لم يتطرق للتقسيم وهناك «من يصطاد في الماء العكر»عباس: القمة الفلسطينية المصرية الأردنية أكدت وحدة الموقف تجاه إنهاء الجمود بعملية السلام في الشرق الأوسطالأمين: الانتخابات الرئاسية لن تتم وإن تمت ستكون مغامرة بمثل هذه الأوضاع والظروف الراهنة«المشري» لـ«طرمال»: دعم المرأة الليبية يجب أن يكون مشروطًا بعدم مخالفة الشريعةالسفيرة البريطانية تسلم الدبيبة دعوة لحضور مؤتمر تغير المناخ العالميالصديق الكبير يطلب من صندق النقد الدولي دعمه لإنعاش الاقتصاد الليبيجبهة تيجراي: الجيش الإثيوبي يستهدف مدنيين بغارات جويةخلال لقائه بالمنقوش.. بوريل: الاتحاد الأوروبي سيرافق ليبيا في طريقها نحو الانتخابات في ديسمبر القادم«الدبيبة» مهنئًا الليبيين بذكرى ميلاد النبي: أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمينمدينة سانت بطرسبرج الروسية تفرض قيودا جديدة وسط تفشي كوروناالنعاس: البعض حاول أن يضع قوانين تعرقل ترشح المشير حفتر وسيف الاسلام للإنتخاباتاللافي: المصالحة الوطنية هي حجر الأساس لبناء الدولةالخارجية الإيرانية: طهران لا تريد ربط تبادل السجناء بالمحادثات النوويةبايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على وفاة الجنرال كولن باولالحوثيون في شبوة.. الجماعة تطمح للسيطرة على النفط وأهداف جغرافية تدفعها للتشبث بالمحافظةاوحيدة: هناك من تواطئ مع دول أجنبية إستباحت سيادة بلادنا للتشكك في نجاح الانتخابات القادمةمصدر دبلوماسي ليبي مسؤول: المنقوش تقود حملة دولية لتأجيل الانتخابات لمدة عامالشلوي: قوانين البرلمان للانتخابات تركت الحكم للشعب الليبي ليختار من يريد دون وصاية من أحدالدبيبة يبحث إلزامية التطعيم ضد كورونا مع إصدار تطبيق إلكتروني للمطعمين

أستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلة

- كتب   -  
لاعبو أستون فيلا يحتفلون بهدف كورتني هاوس في مانشستر يونايتد
أسقط أستون فيلا مستضيفه مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي بهدف دون مقابل.

فوز هو الأول لأستون فيلا على الشياطين الحُمر في الدوري الإنجليزي منذ ديسمبر 2009.

هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق كورتني هاوس في الدقيقة 88 وبعدها بدقيقتين تسبب في ركلة جزاء أهدرها برونو فيرنانديز.

ركلة جزاء هي الرابعة التي يهدرها برونو في مسيرته، والثانية مع الشياطين الحمر.

خسارة تراجع بها يونايتد للمركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 13 نقاط بفارق الأهداف عن ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي على الترتيب.

بينما ارتقى فيلا للمركز السابع برصيد 10 نقاط محققا فوزه الثالث الموسم الحالي.

قاد كريستيانو رونالدو ومن خلفه برونو فيرنانديز وماسون جرينوود وبول بوجبا الشياطين الحمر في الخط الأمامي.

بينما تقاسم داني إنجز وأولي واتكنيس هجوم الفيلانز.

في الدقيقة 15 هدد أستون فيلا بهجمة سريعة على مرمى مانشستر يونايتد، بينية إلى ماتي كاش الظهير الأيمن داخل منطقة جزاء الحُمر ومرر عرضية قوية أرضية وصلت إلى مات تاجارت الظهير الأيسر لكن كرته مرت أعلى العارضة.

في الدقيقة التالية مباشرة رد يونايتد سريعا بتسديدة من ماسون جرينوود بعد مراوغة المدافع تصدى لها الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز.

وكاد دافيد دي خيا أن يقلب أحداث اللقاء مع انتصاف الشوط الأول بعدما مرر الكرة داخل منطقة جزاءه بالخطأ إلى أولي واتكنيس مهاجم الضيوف فسدد برعونة في جسد الحارس الإسباني ليظل التعادل مستمرا.

هدأت أحداث اللقاء بعض الشيء مع محاولات للشياطين الحمر دون خطورة حقيقية.

وخرج لوك شاو ظهير الشياطين الحُمر متأثرا بالإصابة وعوضه ديوجو دالوت.

وفي الدقيقة 43 تصدى مارتينيز بقبضة يده لرأسية هاري ماجواير.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، نفذ برونو فيرنانديز ركنية أرسلها إلى بوجبا ومرت رأسية الفرنسي بجوار القائم الأيمن للحارس الأرجنتيني ومعه انتهت أحداث الشوط الأول.

بعد مرور ربع ساعة جاء أول تهديد حقيقي بتسديدة من بوجبا من على قوس منطقة الجزاء ومرت كرته أعلى من العارضة.

وبعد 5 دقائق تسلم جرينوود بينية من برونو وتوغل إلى منطقة الجزاء وسدد كرة سهلة.

المدرب النرويجي اضطر لإجراء تغيير اضطراري جديد بنزول فيكتور ليندلوف بدلا من هاري ماجواير.

وفي الدقيقة 69 عاد الإنجليزي الشاب لاستغلال بينية وركض نحو منطقة الجزاء وبعدما عاد الدفاع جاول المراوغة وسدد كرة ضعيفة بعيدة عن المرمى.

بوجبا بمجهود فردي حاول صناعة الفارق فتوغل من الجهة اليسرى إلى منطقة الجزاء وسدد كرة تصدى لها مارتينيز بسهولة قبل ربع ساعة على نهاية اللقاء.

أولي جونار سولشاير أجرى التغيير الأخير في الدقيقة 81 بنزول إدينسون كافاني بدلا من سكوت ماكتوميناي من أجل خطف الفوز.

وقبل دقيقتين على نهاية الوقت الأصلي تفوق كورتني هاوس على كافاني وبرأسية قوية سجل هدف فيلا الأول في شباك دي خيا.

الإثارة استمرت، فلمس هاوس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ركلة جزاء للشياطين الحمر في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع.

ركلة انبرى لها برونو فيرنانديز الذي ارتدى شارة القيادة لكنه أطاح بها في المدرجات في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات