ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021
«هيئة الأوقاف»: ارتباط العصيدة ببدعة الاحتفال بمولد النبي يجعلها «محرمة»قبائل الحضور في برقة: مبدأ التقسيم غير وارد لدى القطراني وجل ما يطلبه هي حقوق المواطنين والمنطقةرئيس مكون قبائل الحضور في برقة: بيان القطراني لم يتطرق للتقسيم وهناك «من يصطاد في الماء العكر»عباس: القمة الفلسطينية المصرية الأردنية أكدت وحدة الموقف تجاه إنهاء الجمود بعملية السلام في الشرق الأوسطالأمين: الانتخابات الرئاسية لن تتم وإن تمت ستكون مغامرة بمثل هذه الأوضاع والظروف الراهنة«المشري» لـ«طرمال»: دعم المرأة الليبية يجب أن يكون مشروطًا بعدم مخالفة الشريعةالسفيرة البريطانية تسلم الدبيبة دعوة لحضور مؤتمر تغير المناخ العالميالصديق الكبير يطلب من صندق النقد الدولي دعمه لإنعاش الاقتصاد الليبيجبهة تيجراي: الجيش الإثيوبي يستهدف مدنيين بغارات جويةخلال لقائه بالمنقوش.. بوريل: الاتحاد الأوروبي سيرافق ليبيا في طريقها نحو الانتخابات في ديسمبر القادم«الدبيبة» مهنئًا الليبيين بذكرى ميلاد النبي: أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمينمدينة سانت بطرسبرج الروسية تفرض قيودا جديدة وسط تفشي كوروناالنعاس: البعض حاول أن يضع قوانين تعرقل ترشح المشير حفتر وسيف الاسلام للإنتخاباتاللافي: المصالحة الوطنية هي حجر الأساس لبناء الدولةالخارجية الإيرانية: طهران لا تريد ربط تبادل السجناء بالمحادثات النوويةبايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على وفاة الجنرال كولن باولالحوثيون في شبوة.. الجماعة تطمح للسيطرة على النفط وأهداف جغرافية تدفعها للتشبث بالمحافظةاوحيدة: هناك من تواطئ مع دول أجنبية إستباحت سيادة بلادنا للتشكك في نجاح الانتخابات القادمةمصدر دبلوماسي ليبي مسؤول: المنقوش تقود حملة دولية لتأجيل الانتخابات لمدة عامالشلوي: قوانين البرلمان للانتخابات تركت الحكم للشعب الليبي ليختار من يريد دون وصاية من أحد

الخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريد

- كتب   -  
لاعبو ألافيس يحتفلون بهدف فيكتور لاجوارديا في أتليتكو مدريد
بعد 7 جولات، تكبد حامل اللقب أول خسار هذا الموسم، وكانت أمام ألافيس الذي حقق فوزه الأول هذا الموسم.

فاز ألافيس على أتليتكو مدريد بهدف مقابل لا شيء على ملعب "مينديزوروتزا"، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

سجل فيكتور لاجوارديا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من اللقاء.

الفوز رفع رصيد ألافيس إلى ثلاث نقاط في المركز الـ19 وقبل الأخير، فيما تجمد رصيد أتليتكو مدريد عند 14 نقطة في المركز الثاني.

دييجو سيميوني بدأ بـ أنطوان جريزمان بجانب لويس سواريز في هجوم أتليتكو مدريد، وماريو هيرموسو كمدافع ثالث بجانب فيليبي، وستيفان سافيتش.

لم نحتج إلا لـ 4 دقائق فقط كي يتقدم ألافيس بالهدف الأول. ركنية من دوارتي، ارتقى لها فيكتور لاجوارديا وحولها برأسية في المرمى.

وكاد ألافيس يسجل الثاني في الدقيقة الـ27. عرضية من رودريجو دي باول، إلى لاجوارديا الذي كاد يسدد، لكن ماركوس يورنتي تدخل في اللحظة الأخيرة.

أتليتكو مدريد استحوذ على الكرة بعد ذلك، لكن دون خطورة تذكر، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

الشوط الثاني

ألافيس بدأ الشوط الثاني قويا أيضا. وكاد ميجيل دي لا فوينتي يسجل الثاني برأسية في الدقيقة الـ48، لولا تدخل هيرموسو أمامه.

في المقابل كانت أقرب فرص أتليتكو مدريد في الدقيقة الـ53. كرة ثابتة نفذها دي بأول ومرت من الجميع في طريقها للمرمى، لكن نجم اللقاء لاجواردي ظهر فجأة وأنقذها من على خط المرمى.

وتدخل هنا دييجو سيميوني. شارك ماتياس كونها، ورينان لودي، وأنخيل كوريا في الدقيقة الـ59 بدلا من جيوفري كوندوجبيا، ويانيك كاراسكو، وكيران تريبيير.

لم يكتف سيميوني بذلك، فدفع بـ هيكتور هيريرا في الدقيقة الـ61 بدلا من ماريو هيرموسو.

ورد أبياردو فيرنانديز مدرب ألافيس بدخول خوسيلو، وفاكوندو بيليستري بالدقيقة الـ61 أيضا بدلا من مامادو سيلا، وميجيل دي لافوينتي.

أتليتكو مدريد كان قريبا من التعادل مجددا في الدقيقة الـ69 بعدم مراوغة رائعة من دي بأول تم تصويبة، لكن فيرناندو باتشيكو تألق وتصدى لها.

ألافيس أشرك توماس بينا، وتاتشي في الدقيقة الـ79 بدلا من أنتونيو مويا، وروبن دوارتي.

وكاد ألافيس يضيف الثاني في الدقيقة الـ81. لويس ريوخا اخترق من الجهة اليسرى، ثم أرسل عرضية أرضية إلى البديل توماس بينا الخالي من الرقابة، لكنه سدد فوق المرمى.

ساؤول جارسيا شارك بدلا من لويس روخا في الدقيقة الـ87 لإهدار الوقت.

ماتيو لاهوز احتسب 4 دقائق وقت ضائع، وتقدم يان أوبلاك في الدقيقة الـ94 في آخر كرة ثابتة. الكرة نُفذت داخل منطقة الجزاء، وطالب لويس سواريز بركلة جزاء، لكن الحكم لم يحتسب أي شيء، لينتهي اللقاء بفوز ألافيس بهدف.

الفوز رفع رصيد ألافيس إلى ثلاث نقاط في المركز الـ19 وقبل الأخير، فيما تجمد رصيد أتليتكو مدريد عند 14 نقطة في المركز الثاني.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات