ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021
«المشري» لـ«طرمال»: دعم المرأة الليبية يجب أن يكون مشروطًا بعدم مخالفة الشريعةالسفيرة البريطانية تسلم الدبيبة دعوة لحضور مؤتمر تغير المناخ العالميالصديق الكبير يطلب من صندق النقد الدولي دعمه لإنعاش الاقتصاد الليبيجبهة تيجراي: الجيش الإثيوبي يستهدف مدنيين بغارات جويةخلال لقائه بالمنقوش.. بوريل: الاتحاد الأوروبي سيرافق ليبيا في طريقها نحو الانتخابات في ديسمبر القادم«الدبيبة» مهنئًا الليبيين بذكرى ميلاد النبي: أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمينمدينة سانت بطرسبرج الروسية تفرض قيودا جديدة وسط تفشي كوروناالنعاس: البعض حاول أن يضع قوانين تعرقل ترشح المشير حفتر وسيف الاسلام للإنتخاباتاللافي: المصالحة الوطنية هي حجر الأساس لبناء الدولةالخارجية الإيرانية: طهران لا تريد ربط تبادل السجناء بالمحادثات النوويةبايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على وفاة الجنرال كولن باولالحوثيون في شبوة.. الجماعة تطمح للسيطرة على النفط وأهداف جغرافية تدفعها للتشبث بالمحافظةاوحيدة: هناك من تواطئ مع دول أجنبية إستباحت سيادة بلادنا للتشكك في نجاح الانتخابات القادمةمصدر دبلوماسي ليبي مسؤول: المنقوش تقود حملة دولية لتأجيل الانتخابات لمدة عامالشلوي: قوانين البرلمان للانتخابات تركت الحكم للشعب الليبي ليختار من يريد دون وصاية من أحدالدبيبة يبحث إلزامية التطعيم ضد كورونا مع إصدار تطبيق إلكتروني للمطعمين"المصري للشئون الإفريقية": العلاقات بين مصر وإفريقيا متعددة الجوانبحمدوك يؤكد تصميم الحكومة السودانية على الوصول لحل سريع لأزمة الشرقوزير الخارجية الموريتاني يشيد بأداء السفير المصري في نواكشوطسفير مصر بالجزائر: تطابق كبير في وجهات النظر بين البلدين في المسائل ذات الاهتمام المشترك

مفوضية اللاجئين: خفر السواحل الليبي أنقذ 24.5 ألف مهاجر خلال العام الحالي

- كتب   -  

أكدت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، أن عام 2021 شهد حتى تاريخ صدور التقرير إنقاذ ما مجموعه 24420 مهاجراً ولاجئاً من قبل خفر السواحل الليبي.

وذكر المفوضية في تقريرها الخاص بليبيا، أن آخر من أنقذهم حرس السواحل الليبي 42 مهاجراً أعيدوا إلى قاعدة طرابلس البحرية في 21 سبتمبر الجاري، من بينهم 8 نساء و4 أطفال، وكانت فرق المفوضية واللجنة الدولية للإغاثة بانتظارهم لتقديم المساعدة الطبية، ومواد الإغاثة الأساسية.

وأضافت بدأت المفوضية في الثالث والعشرين من سبتمبر، حملة شتوية لتوزيع مواد الإغاثة على العائلات النازحة في مخيم فلاح 1 للنازحين في طرابلس.

واستهدفت مساعدة الحملة حوالي 300 أسرة (أكثر من 1200 فرداً). وتضمنت المساعدة الأحذية الشتوية، والجوارب، والحفاضات، والحقائب المدرسية ومستلزمات النظافة.

وبذلك، تكون المفوضية قد وزعت منذ بداية عام 2021 حتى الآن، مواد الإغاثة الأساسية على 32825 نازحاً، بينما تلقى أكثر من 700 نازح مساعدات نقدية لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الأساسية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات