ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021
قبائل الحضور في برقة: مبدأ التقسيم غير وارد لدى القطراني وجل ما يطلبه هي حقوق المواطنين والمنطقةرئيس مكون قبائل الحضور في برقة: بيان القطراني لم يتطرق للتقسيم وهناك «من يصطاد في الماء العكر»عباس: القمة الفلسطينية المصرية الأردنية أكدت وحدة الموقف تجاه إنهاء الجمود بعملية السلام في الشرق الأوسطالأمين: الانتخابات الرئاسية لن تتم وإن تمت ستكون مغامرة بمثل هذه الأوضاع والظروف الراهنة«المشري» لـ«طرمال»: دعم المرأة الليبية يجب أن يكون مشروطًا بعدم مخالفة الشريعةالسفيرة البريطانية تسلم الدبيبة دعوة لحضور مؤتمر تغير المناخ العالميالصديق الكبير يطلب من صندق النقد الدولي دعمه لإنعاش الاقتصاد الليبيجبهة تيجراي: الجيش الإثيوبي يستهدف مدنيين بغارات جويةخلال لقائه بالمنقوش.. بوريل: الاتحاد الأوروبي سيرافق ليبيا في طريقها نحو الانتخابات في ديسمبر القادم«الدبيبة» مهنئًا الليبيين بذكرى ميلاد النبي: أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمينمدينة سانت بطرسبرج الروسية تفرض قيودا جديدة وسط تفشي كوروناالنعاس: البعض حاول أن يضع قوانين تعرقل ترشح المشير حفتر وسيف الاسلام للإنتخاباتاللافي: المصالحة الوطنية هي حجر الأساس لبناء الدولةالخارجية الإيرانية: طهران لا تريد ربط تبادل السجناء بالمحادثات النوويةبايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على وفاة الجنرال كولن باولالحوثيون في شبوة.. الجماعة تطمح للسيطرة على النفط وأهداف جغرافية تدفعها للتشبث بالمحافظةاوحيدة: هناك من تواطئ مع دول أجنبية إستباحت سيادة بلادنا للتشكك في نجاح الانتخابات القادمةمصدر دبلوماسي ليبي مسؤول: المنقوش تقود حملة دولية لتأجيل الانتخابات لمدة عامالشلوي: قوانين البرلمان للانتخابات تركت الحكم للشعب الليبي ليختار من يريد دون وصاية من أحدالدبيبة يبحث إلزامية التطعيم ضد كورونا مع إصدار تطبيق إلكتروني للمطعمين

تقرير: أرسنال ضد توتنام.. دربي لندن لأجل كوتينيو في الشتاء

- كتب   -  

فيليبي كوتينيو – برشلونة

يملك ثنائي لندن أرسنال وتوتنام هوتسبر اهتماما بضم البرازيلي فيليبي كوتينيو صانع ألعاب برشلونة الإسباني، وذلك بحسب ما أوردته صحيفة “إل ناسيونال” الكتالونية.

ويعاني كوتينيو من سوء ظهوره مع برشلونة منذ انضمامه إليه في يناير 2018، فيما يعاني برشلونة من أزمة مالية حادة تدفعه للخلاص من عدة رواتب، وعلى رأسها راتب البرازيلي الذي قدرته صحيفة “ديل ميل” الإنجليزية بـ 200 ألف جنيه استرليني أسبوعيا.

ووفقا للتقارير فإن برشلونة مستعد لتحمل نصف راتب كوتينيو في حالة إعارته، نظير إزاحة نصفه الآخر من قائمة الأعباء المالية الشاقة.

وبحسب هذه الصحيفة المشار إليها، فإن توتنام وأرسنال هما الوجهتان الأكثر انفتاحا على قبول هذه الفكرة، سعيا لتدعيم الصفوف في سوق الانتقالات الشتوية يناير.

وسبق للبارسا الارتباط بصفقة تبادلية مع أرسنال يذهب بها كوتينيو إلى لندن مقابل المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، وذلك بعد تسبب أزمة الديون وارتفاع الرواتب في رحيل أسطورة الفريق ليونيل ميسي.

وذكرت صحيفة “إل ناسيونال” أن ليفربول الذي باع كوتينيو إلى برشلونة مقابل 145 مليون جنيه استرليني، لا يملك أي اهتمام بشأن استعادته، فيما قال وكيله كيا جورابشيان أن اللاعب سيجد صعوبة في اللعب لأي من خصوم الريدز المباشرين بسبب مشاعره تجاه النادي.

وطوال رحلة كوتينيو المحبطة مع برشلونة، لم يملك البرازيلي سوى ومضة موسم 2019-2020 الذي قضاه معارا في صفوف بايرن ميونيخ، حيث فاز معه بدوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين ضد برشلونة في ربع النهائي خلال مباراة 8-2 الشهيرة.

يذكر أن صانع الألعاب البالغ من العمر 29 عاما قد حظي بـ 82 دقيقة لعب حتى الآن في الليجا منذ عودته من الإصابة، بواقع 60 دقيقة في تعادل برشلونة مع غرناطة 1-1، و22 دقيقة في تعادله السلبي مع قادش.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات