ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021
المشري يجدد مطالبته بضرورة إجراء الانتخابات على أساس دستوريالاتحاد الأوروبي: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بشأن الاتفاق النوويترامب يخضع لتحقيق يستمر لعدة ساعات بسبب المكسيكيينمجلس الشيوخ التشيكي يقرراليوم إجراءات عزل الرئيس زيمان«هيئة الأوقاف»: ارتباط العصيدة ببدعة الاحتفال بمولد النبي يجعلها «محرمة»قبائل الحضور في برقة: مبدأ التقسيم غير وارد لدى القطراني وجل ما يطلبه هي حقوق المواطنين والمنطقةرئيس مكون قبائل الحضور في برقة: بيان القطراني لم يتطرق للتقسيم وهناك «من يصطاد في الماء العكر»عباس: القمة الفلسطينية المصرية الأردنية أكدت وحدة الموقف تجاه إنهاء الجمود بعملية السلام في الشرق الأوسطالأمين: الانتخابات الرئاسية لن تتم وإن تمت ستكون مغامرة بمثل هذه الأوضاع والظروف الراهنة«المشري» لـ«طرمال»: دعم المرأة الليبية يجب أن يكون مشروطًا بعدم مخالفة الشريعةالسفيرة البريطانية تسلم الدبيبة دعوة لحضور مؤتمر تغير المناخ العالميالصديق الكبير يطلب من صندق النقد الدولي دعمه لإنعاش الاقتصاد الليبيجبهة تيجراي: الجيش الإثيوبي يستهدف مدنيين بغارات جويةخلال لقائه بالمنقوش.. بوريل: الاتحاد الأوروبي سيرافق ليبيا في طريقها نحو الانتخابات في ديسمبر القادم«الدبيبة» مهنئًا الليبيين بذكرى ميلاد النبي: أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمينمدينة سانت بطرسبرج الروسية تفرض قيودا جديدة وسط تفشي كوروناالنعاس: البعض حاول أن يضع قوانين تعرقل ترشح المشير حفتر وسيف الاسلام للإنتخاباتاللافي: المصالحة الوطنية هي حجر الأساس لبناء الدولةالخارجية الإيرانية: طهران لا تريد ربط تبادل السجناء بالمحادثات النوويةبايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على وفاة الجنرال كولن باول

ماونت يغيب عن مواجهة مانشستر سيتي

- كتب   -  
ميسون ماونت تريفوه شالوباه تشيلسي
أعلن توماس توخيل مدرب تشيلسي غياب لاعب الوسط ماسون ماونت عن المباراة المرتقبة ضد مانشستر سيتي، في قمة منافسات الأسبوع السادس للدوري الإنجليزي.

جاء ذلك بسبب تعرضه لإصابة طفيفة، وذلك خلال فوز تشيلسي على أستون فيلا في كأس "كاراباو" بركلات الترجيح، حيث شارك في هذه المباراة بداية من الشوط الثاني، حين أتى على حساب نجولو كانتي.

وقال توخيل في مؤتمره الصحفي: "كريستيان بوليسيتش خارج القائمة وماسون ماونت أيضا، حيث عانى من إصابة طفيفة بسبب مباراة أستون فيلا".

وأضاف "قطع ماونت خطوة كبيرة في التعافي ولكنها ليست كافية. إنه محبط للغاية، وأنا لم أشعر بالأمر لأنه شارك في الشوط الثاني وأنهى المباراة رغم هذه الإصابة، كما كان واثقا وسجل ركلة ترجيح مهمة، ولذلك فاجأتني هذه الإصابة".

وأوضح "ربما كان ليتمكن من المشاركة إذا كانت المباراة بعد يوم آخر. إنها إصابة طفيفة ولكن هناك هذا الإحباط له ولنا لأنه لاعب نعتمد عليه".

وتابع "ولكن مهما كانت أهميته وقدر اعتمادنا عليه، المهمة هي إيجاد الحلول بدونه واستعادته في أقرب وقت ممكن".

ويحتل تشيلسي صدارة البريميرليج بـ13 نقطة من أول 5 جولات وبفارق الأهداف عن ليفربول ومانشستر يونايتد، فيما جمع سيتي حامل اللقب 10 نقاط حتى الآن.

يذكر أنها ستكون أول مواجهة بين تشيلسي ومانشستر سيتي منذ نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 الذي انتهى بفوز البلوز بهدف نظيف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات