ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021
الأمين: الانتخابات الرئاسية لن تتم وإن تمت ستكون مغامرة بمثل هذه الأوضاع والظروف الراهنة«المشري» لـ«طرمال»: دعم المرأة الليبية يجب أن يكون مشروطًا بعدم مخالفة الشريعةالسفيرة البريطانية تسلم الدبيبة دعوة لحضور مؤتمر تغير المناخ العالميالصديق الكبير يطلب من صندق النقد الدولي دعمه لإنعاش الاقتصاد الليبيجبهة تيجراي: الجيش الإثيوبي يستهدف مدنيين بغارات جويةخلال لقائه بالمنقوش.. بوريل: الاتحاد الأوروبي سيرافق ليبيا في طريقها نحو الانتخابات في ديسمبر القادم«الدبيبة» مهنئًا الليبيين بذكرى ميلاد النبي: أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمينمدينة سانت بطرسبرج الروسية تفرض قيودا جديدة وسط تفشي كوروناالنعاس: البعض حاول أن يضع قوانين تعرقل ترشح المشير حفتر وسيف الاسلام للإنتخاباتاللافي: المصالحة الوطنية هي حجر الأساس لبناء الدولةالخارجية الإيرانية: طهران لا تريد ربط تبادل السجناء بالمحادثات النوويةبايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على وفاة الجنرال كولن باولالحوثيون في شبوة.. الجماعة تطمح للسيطرة على النفط وأهداف جغرافية تدفعها للتشبث بالمحافظةاوحيدة: هناك من تواطئ مع دول أجنبية إستباحت سيادة بلادنا للتشكك في نجاح الانتخابات القادمةمصدر دبلوماسي ليبي مسؤول: المنقوش تقود حملة دولية لتأجيل الانتخابات لمدة عامالشلوي: قوانين البرلمان للانتخابات تركت الحكم للشعب الليبي ليختار من يريد دون وصاية من أحدالدبيبة يبحث إلزامية التطعيم ضد كورونا مع إصدار تطبيق إلكتروني للمطعمين"المصري للشئون الإفريقية": العلاقات بين مصر وإفريقيا متعددة الجوانبحمدوك يؤكد تصميم الحكومة السودانية على الوصول لحل سريع لأزمة الشرقوزير الخارجية الموريتاني يشيد بأداء السفير المصري في نواكشوط

سانتو عن الدربي ضد أرسنال: ليست مجرد مباراة أخرى

- كتب   -  
نونو سانتو مدرب توتنام
أبدى نونو سانتو مدرب توتنام هوتسبر اعتقاده بأن مباراة "دربي لندن" ضد أرسنال لن تكون مجرد مباراة عادية، وذلك قبل صدام الفريقين ضمن منافسات الأسبوع السادس للبريميرليج.

وقال سانتو في مؤتمر صحفي: "إنها ليست مجرد مباراة أخرى. إنها مباراة خاصة بالنسبة لنا ولجماهيرنا. ستكون مباراة صعبة بلا شك لأنها مختلفة".

وأضاف "واجهت الكثير من الأوضاع التي تتعلق بمباريات الدربي ولكن هذا وضع جديد وصعب وجيد في الوقت ذاته، فهو حدث خاص لجماهير الفريق وهو ما يمزه بالنسبة لنا".

وتابع "نتوقع مباراة قوية ويجب أن ننافس وأن نلعب بصورة جيدة، يجب أن نقدم كل ما لدينا. اللعب بصورة جيدة هو إيجاد التوازن الصحيح في طريقة اللعب".

وأوضح "لا يزال هناك ما يجب تحسينه ولكن هناك العديد من الإيجابيات التي يمكننا استخلاصها من المباريات السابقة، ولذلك يجب أن نواصل المضي قدما".

وغاب لوكاس مورا عن آخر مباراتين للفريق، ضد تشيلسي في البريميرليج وأمام ولفرهامبتون في كأس "كاراباو"، ولكنه سيعود لمواجهة الجانرز بحسب ما أعلنه سانتو، فيما يستمر غياب ستيفن بيرخفاين ورايان سيسينيون.

وعن إمكانية توقع إطار زمني لعودة بيرخفاين قال سانتو: "ليس بعد. أعتقد أني شرحت هذا الأمر بالفعل، فإصابته مؤلمة ولذلك أولا يجب أن يهدأ هذا الألم الذي لم يتوقف تماما حتى الآن. إنه يقوم ببعض تدريبات اللياقة للجزء العلوي من جسده، ولكن يجب أن نتعامل مع الأمر بحذر".

ويبحث توتنام عن فوزه الأول على أرسنال في ملعب الإمارات منذ عام 2010، بالتزامن مع تضارب مراحل نتائجه في الموسم الحالي، حيث فاز السبرز بأول 3 مباريات في البريميرليج على حساب مانشستر سيتي وولفرهامبتون وواتفورد بنفس النتيجة 1-0، ولكن لاحقا خسر أمام كريستال بالاس وتشيلسي بنفس النتيجة 3-0.

على الناحية الأخرى خسر أرسنال أول 3 مباريات أمام برينتفورد وتشيلسي بنتيجة 2-0 ومانشستر سيتي بنتيجة 5-0، ولكنه نجح في الفوز بآخر مباراتين على حساب نورويتش وبيرنلي بنفس النتيجة أيضا 1-0.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات