ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021
عباس: القمة الفلسطينية المصرية الأردنية أكدت وحدة الموقف تجاه إنهاء الجمود بعملية السلام في الشرق الأوسطالأمين: الانتخابات الرئاسية لن تتم وإن تمت ستكون مغامرة بمثل هذه الأوضاع والظروف الراهنة«المشري» لـ«طرمال»: دعم المرأة الليبية يجب أن يكون مشروطًا بعدم مخالفة الشريعةالسفيرة البريطانية تسلم الدبيبة دعوة لحضور مؤتمر تغير المناخ العالميالصديق الكبير يطلب من صندق النقد الدولي دعمه لإنعاش الاقتصاد الليبيجبهة تيجراي: الجيش الإثيوبي يستهدف مدنيين بغارات جويةخلال لقائه بالمنقوش.. بوريل: الاتحاد الأوروبي سيرافق ليبيا في طريقها نحو الانتخابات في ديسمبر القادم«الدبيبة» مهنئًا الليبيين بذكرى ميلاد النبي: أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمينمدينة سانت بطرسبرج الروسية تفرض قيودا جديدة وسط تفشي كوروناالنعاس: البعض حاول أن يضع قوانين تعرقل ترشح المشير حفتر وسيف الاسلام للإنتخاباتاللافي: المصالحة الوطنية هي حجر الأساس لبناء الدولةالخارجية الإيرانية: طهران لا تريد ربط تبادل السجناء بالمحادثات النوويةبايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على وفاة الجنرال كولن باولالحوثيون في شبوة.. الجماعة تطمح للسيطرة على النفط وأهداف جغرافية تدفعها للتشبث بالمحافظةاوحيدة: هناك من تواطئ مع دول أجنبية إستباحت سيادة بلادنا للتشكك في نجاح الانتخابات القادمةمصدر دبلوماسي ليبي مسؤول: المنقوش تقود حملة دولية لتأجيل الانتخابات لمدة عامالشلوي: قوانين البرلمان للانتخابات تركت الحكم للشعب الليبي ليختار من يريد دون وصاية من أحدالدبيبة يبحث إلزامية التطعيم ضد كورونا مع إصدار تطبيق إلكتروني للمطعمين"المصري للشئون الإفريقية": العلاقات بين مصر وإفريقيا متعددة الجوانبحمدوك يؤكد تصميم الحكومة السودانية على الوصول لحل سريع لأزمة الشرق

رغم النقص العددي.. المتصدر بايرن ميونيخ يطيح بالمتذيل فيورث

- كتب   -  
توماس مولر - فيورث × بايرن ميونيخ
سحق بايرن ميونيخ مضيفه جروثر فيورث بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الألماني.

بداية العرض أتت في الدقيقة العاشرة بتسديدة من توماس مولر بعد تلقيه عرضية أودعها في أسفر الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 31 أضاف جوشوا كيميتش الهدف الثاني بتسديدة رائعة على حدود المنطقة سكنت أسفل الزاوية اليمنى، بعد تمريرة حاسمة من ليروي ساني، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن 2-0.

وبمجرد انطلاق الشوط الثاني تعرض بايرن ميونيخ لأزمة في الدقيقة 48 حين تلقى مدافعه الفرنسي بنجامين بافار بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف، إلا أنه لم يؤثر على النتيجة النهائية.

أجرى يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ أول تبديلاته في الدقيقة 61 بنزول مارسيل سابيتزر بدلا من ليروي ساني، قبل أن يأتي ثالث أهداف الفريق البافاري في الدقيقة 69 بالنيران الصديقة، حيث سجله سيباستيان جريسبيك في مرماه بالخطأ.

قرر ناجلزمان إجراء التبديل الثاني في الدقيقة 76 لإشراك سيرج جنابري العائد من الإصابة على حساب توماس مولر.

وفي الدقيقة 87 منح عائد آخر بعض الدقائق وهو جمال موسيالا الذي أتى على حساب ليون جوريتسكا، رفقة جوسيب ستانيسيتش الذي حل بدلا من نيكلاس زوله.

تلقى مرمى بايرن ميونيخ الهدف الوحيد بتوقيع سيدريك إيتن في الدقيقة 88 بعد تمريرة من تيموثي تيلمان، لتنتهي المباراة بفوز رفع رصيد العملاق البافاري إلى 16 نقطة على الصدارة، فيما يتذيل فيورث الترتيب بنقطة وحيدة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات