ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021
السفيرة البريطانية تسلم الدبيبة دعوة لحضور مؤتمر تغير المناخ العالميالصديق الكبير يطلب من صندق النقد الدولي دعمه لإنعاش الاقتصاد الليبيجبهة تيجراي: الجيش الإثيوبي يستهدف مدنيين بغارات جويةخلال لقائه بالمنقوش.. بوريل: الاتحاد الأوروبي سيرافق ليبيا في طريقها نحو الانتخابات في ديسمبر القادم«الدبيبة» مهنئًا الليبيين بذكرى ميلاد النبي: أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمينمدينة سانت بطرسبرج الروسية تفرض قيودا جديدة وسط تفشي كوروناالنعاس: البعض حاول أن يضع قوانين تعرقل ترشح المشير حفتر وسيف الاسلام للإنتخاباتاللافي: المصالحة الوطنية هي حجر الأساس لبناء الدولةالخارجية الإيرانية: طهران لا تريد ربط تبادل السجناء بالمحادثات النوويةبايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على وفاة الجنرال كولن باولالحوثيون في شبوة.. الجماعة تطمح للسيطرة على النفط وأهداف جغرافية تدفعها للتشبث بالمحافظةاوحيدة: هناك من تواطئ مع دول أجنبية إستباحت سيادة بلادنا للتشكك في نجاح الانتخابات القادمةمصدر دبلوماسي ليبي مسؤول: المنقوش تقود حملة دولية لتأجيل الانتخابات لمدة عامالشلوي: قوانين البرلمان للانتخابات تركت الحكم للشعب الليبي ليختار من يريد دون وصاية من أحدالدبيبة يبحث إلزامية التطعيم ضد كورونا مع إصدار تطبيق إلكتروني للمطعمين"المصري للشئون الإفريقية": العلاقات بين مصر وإفريقيا متعددة الجوانبحمدوك يؤكد تصميم الحكومة السودانية على الوصول لحل سريع لأزمة الشرقوزير الخارجية الموريتاني يشيد بأداء السفير المصري في نواكشوطسفير مصر بالجزائر: تطابق كبير في وجهات النظر بين البلدين في المسائل ذات الاهتمام المشتركأبو زريبة وعمداء المنطقة الغربية: بعد تاريخ الانتخابات لن نعترف بأي مكون سياسي قائم حاليًا

الدبيبة ينفذ قانون رقم 4 لسنة 2018 الصادر عن مجلس النواب بشأن زيادة مرتبات المعلمين

- كتب   -  

ليبيا – أصدر رئيس حكومة الوحدة عبد الحميد الدبيبة مساء أمس الخميس قرار مجلس الوزراء، لتنفيذ قانون رقم 4 لسنة 2018 الصادر عن مجلس النواب، والذي يتضمن زيادة مرتبات المعلمين على أن يتم البدء في تنفيذها اعتبارًا من شهر سبتمبر للعام الجاري.

الدبيبة طمأن عبر مكتبه الإعلامي العاملين في باقي القطاعات بأن الزيادة في مرتباتهم هدف رئيسي لحكومة الوحدة، وعلى رأسهم العاملين بقطاعي الصحة والداخلية.

وأكد بأن اعتماد جدول مرتبات موحد لكافة العاملين بالدولة وتحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة هي مسؤولية تاريخية تقع على عاتق هذه الحكومة.

هذا والتقى الدبيبة أمس الخميس بديوان مجلس الوزراء، مع أعضاء النقابة العامة للمعلمين، بحضور وزير التربية والتعليم  موسى المقريف، والدولة لشؤون مجلس الوزراء ورئيس الحكومة عادل جمعة، وعدد من مدراء الإدارات المختصة بوزارة التعليم.

وناقش الحضور مع الدبيبة الصعوبات التي تواجه قطاع التعليم، ومنها تدني المرتبات، وكذلك عدم صرف علاوة الحصة للأربع أشهر الماضية.

وبدوره، أكد الرئيس على الدور الهام للمعلم في تهيئة النشأ ،مثنيًا على جميع المعلمين لحرصهم لإيصال رسالتهم النبيلة رغم ظروف جائحة كورونا والتي أثرت على ظروف العملية التعليمية، مؤكدًا أن الحكومة قدمت الميزانية العامة متضمنة الزيادة المقررة للمعلمين، والتي لم يتم اعتمادها بعد.

مت جانبه ، أعرب النقيب العام عن رغبة المعلمين بتدخل رئيس الحكومة لتحسين أوضاع المعلمين ولكي لا يتم اللجوء لأي اعتصامات قد تتسبب في إيقاف الامتحانات.

اضغط لمشاهدة عرض الشرائح.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات