ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 أكتوبر 2021
قبائل الحضور في برقة: مبدأ التقسيم غير وارد لدى القطراني وجل ما يطلبه هي حقوق المواطنين والمنطقةرئيس مكون قبائل الحضور في برقة: بيان القطراني لم يتطرق للتقسيم وهناك «من يصطاد في الماء العكر»عباس: القمة الفلسطينية المصرية الأردنية أكدت وحدة الموقف تجاه إنهاء الجمود بعملية السلام في الشرق الأوسطالأمين: الانتخابات الرئاسية لن تتم وإن تمت ستكون مغامرة بمثل هذه الأوضاع والظروف الراهنة«المشري» لـ«طرمال»: دعم المرأة الليبية يجب أن يكون مشروطًا بعدم مخالفة الشريعةالسفيرة البريطانية تسلم الدبيبة دعوة لحضور مؤتمر تغير المناخ العالميالصديق الكبير يطلب من صندق النقد الدولي دعمه لإنعاش الاقتصاد الليبيجبهة تيجراي: الجيش الإثيوبي يستهدف مدنيين بغارات جويةخلال لقائه بالمنقوش.. بوريل: الاتحاد الأوروبي سيرافق ليبيا في طريقها نحو الانتخابات في ديسمبر القادم«الدبيبة» مهنئًا الليبيين بذكرى ميلاد النبي: أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمينمدينة سانت بطرسبرج الروسية تفرض قيودا جديدة وسط تفشي كوروناالنعاس: البعض حاول أن يضع قوانين تعرقل ترشح المشير حفتر وسيف الاسلام للإنتخاباتاللافي: المصالحة الوطنية هي حجر الأساس لبناء الدولةالخارجية الإيرانية: طهران لا تريد ربط تبادل السجناء بالمحادثات النوويةبايدن يأمر بتنكيس الأعلام حدادا على وفاة الجنرال كولن باولالحوثيون في شبوة.. الجماعة تطمح للسيطرة على النفط وأهداف جغرافية تدفعها للتشبث بالمحافظةاوحيدة: هناك من تواطئ مع دول أجنبية إستباحت سيادة بلادنا للتشكك في نجاح الانتخابات القادمةمصدر دبلوماسي ليبي مسؤول: المنقوش تقود حملة دولية لتأجيل الانتخابات لمدة عامالشلوي: قوانين البرلمان للانتخابات تركت الحكم للشعب الليبي ليختار من يريد دون وصاية من أحدالدبيبة يبحث إلزامية التطعيم ضد كورونا مع إصدار تطبيق إلكتروني للمطعمين

أوجاع كومان مستمرة.. برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام قادش

- كتب   -  
ممفيس ديباي - قادش × برشلونة
تعادل برشلونة مع مضيفه قادش سلبيا دون أهداف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الإسباني.

سيطر الهدوء والتحفظ على ملامح الشوط الأول، في ظل عرضيات مستمرة من برشلونة لإيجاد الثغرة داخل تكتلات قادش الدفاعية.

حاول أصحاب الأرض في الدقيقة 14 بواسطة ألفارو نيجريدو الذي سدد كرة مرت بجوار المرمى، فيما استمر دفاع الفريق في إبعاد العرضيات والبينيات المرتفعة بالتناوب مع حارس المرمى جيريماس ليديسما.

وفي الدقيقة 38 أصيب فالي لاعب وسط قادش، ليتم استبداله اضطراريا ويأتي جينس جونسون بدلا منه، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني حل سالفي سانشيز على حساب ألفارو خيمينيز في صفوف قادش، فيما أجرى رونالد كومان مدرب برشلونة أول تبديلاته بنزول سيرجي روبرتو بدلا من يوسف ديمير.

بادر نيجريدو مع انطلاق الشوط بتسديدة تصدى لها الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، فيما حاول ممفيس ديباي لصالح الفريق الكتالوني في الدقيقة 52 بتسديدة أبعدها ليديسما إلى ركنية.

وفي الدقيقة 57 أجرى قادش التبديلين الثالث والرابع بخروج ألفارو نيجريدو وسانتياجو أرزامينديا ونزول تشوكو لوزانو وألبرتو بيريا، بينما سدد إيزا كارسيلين كرة اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 60.

ازداد موقف برشلونة تعقيدا بتعرضه للنقصان العددي في الدقيقة 65 بطرد فرينكي دي يونج للإنذار الثاني، بعد 4 دقائق فقط من تلقيه الإنذار الأول.

أتى ثاني تبديلات كومان بنزول فيليبي كوتينيو بدلا من لوك دي يونج في الدقيقة 68، ثم تبعه الثالث بخروج جافي ونزول نيكو في الدقيقة 73، فيما أهدر روبن سوريانو فرصة اقتناص الفوز في الدقيقة 75 برأسية علت العارضة.

اختتم قادش تبديلاته في الدقيقة 79 بنزول كارلوس أكابو على حساب إيزا كارسيلين، فيما أتى ريكي بويج في صفوف برشلونة على حساب سيرجينو ديست في الدقيقة 80، ولمرة أخرى كاد صاحب الأرض أن يقتنص الفوز بتسديدة من سالفي سانشيز تصدى لها تير شتيجن.

بهذه النتيجة يصل رصيد برشلونة إلى 9 نقاط من 5 مباريات بواقع انتصارين و3 تعادلات في المركز السابع وله مباراة مؤجلة ضد إشبيلية، بفارق 7 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، فيما يحتل قادش المركز الرابع عشر بـ6 نقاط.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات