ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
معلقًا على مطالبات النواب بدفع رواتب أفراد القوات المسلحة.. القماطي: حفتر يبتز الحكومة لدفع رواتب المرتزقةحزب التفاؤل يطلب من “عقيلة” التدخل لحل مشكلة الاعتصام في الجامعات"اليمن والولايات المتحدة" يبحثان تصعيد جماعة الحوثي على مأربرئيسة الاستخبارات الأمريكية تلتقي بنظرائها في كوريا الجنوبية واليابان هذا الأسبوعحزب ميركل يحث على السعي لمزيد من التوافق في التحالف المسيحي لنتائج انتخابية أفضلالاتحاد العام التونسي للشغل يرفض التدخلات الأجنبية في شئون البلادبلدية سبها تطالب الأجهزة الأمنية بوضع حلول عاجلة لتأمين محطة كهرباء سبها الشماليةالتعليم العالي تطالب بتطعيم الطلبة والعاملينوزير الداخلية يبحث مع أعيان أوباري إنجاح العملية الأمنيةخمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارجالقيب: وصول عدد الجامعات الخاصة 74 في ليبيا غير منطقي

برباتوف: فان دي بيك يبدو تائها مع يونايتد.. هذا سبب إبرام صفقات لإرضاء الجماهير

- كتب   -  
دوني فان دي بيك مانشستر يونايتد يانج بويز دوري أبطال أوروبا
يؤمن ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق أن دوني فان دي بيك يبدوا تائها مع الشياطين الحُمر وأن مسيرته أصبحت معه على المحك.

وتحدث برباتوف قائلا: "فان دي بيك يبدو تائها، والوقت بدأ ينفد منه لإنقاذ مسيرته في يونايتد".

وواصل "فان دي بيك بدأ أساسيا ضد يانج بويز وتم استبداله بين الشوطين، هذه هي قصته خلال فترته مع النادي حتى الآن".

وأكمل المهاجم البلغاري "إن لعب فيتم استبداله، وإن شارك كبديل فيلعب لـ10 دقائق، هو لا يحصل أبدا على الفرصة للتأقلم وإظهار ما يمكن أن يفعله".

وأردف "الأمر لا يسير جيدا مع فان دي بيك، أشعر بالشفقة لأن يونايتد دفع مبلغا كبيرا من المال لضمه، لكن هذا ما يحدث عندما تبرم صفقات لإرضاء الجماهير فقط".

وأتم برباتوف حديثه "مازلت أتمنى أن يحصل فان دي بيك على فرصته ولكنها ستكون صعبة جدا له، والنادي قد يقرر تقليص خسائره إن استطاع".

اللاعب صاحب الـ24 عاما لعب 38 مباراة فقط مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي والجاري بمعدل دقائق وصل لـ1507 دقيقة.

أي أن اللاعب الهولندي تقريبا خاض 16.7 مباراة منذ الموسم الماضي فقط في كل البطولات.

وسجل فان دي بيك هدفا وصنع هدفين فقط مع مانشستر يونايتد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات