ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
عبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارجالقيب: وصول عدد الجامعات الخاصة 74 في ليبيا غير منطقيإسبانيا: ضبط 2.5 طن كوكايين في مركب يحمل علم ألمانياإيطاليا تضبط ثلاثة أشخاص بسبب اكتشاف قوارض مجمدة تستخدمها المافيا في غذائهابدء أعمال القمة العالمية السادسة للسياحة الاستشفائية بالأردنالرئيس الجزائري يترأس غدًا اجتماعًا مع الحكومة للتصديق على قانون المضاربةالساعدي: أطمئن جميع محبي الشيخ الصادق الغرياني حفظه الله أنه بخيرالقنصل الإيطالي: إعادة كتابة تاريخ الاستعمار الإيطالي لليبيا «للأسف غير ممكن»البعثة الأممية: حريصون على إجراء الانتخابات في موعدهاالنويري ومدير القسم السياسي بالسفارة البريطانية يناقشان الوضع السياسي في ليبياوزير أردني: الحكومة تعمل على دعم السياحة العلاجية لأهميتها الاقتصاديةالإمارات وسلوفاكيا تبحثان تعزيز التعاون المشترك

سواريز ليس وحده.. لعنة أوروبية تطارد هجوم أتلتيكو مدريد

- كتب   -  
لويس سواريز - أتليتكو مدريد
سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على أزمة أتلتيكو مدريد الهجومية في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خوض أولى جولات دور المجموعات ضد بورتو البرتغالي ونهايتها بالتعادل السلبي.

بالنسبة لأفراد هجوم الروخيبلانكوس، فإن لويس سواريز الذي انضم في بداية الموسم الماضي وساعد الفريق على التتويج بلقب الليجا، سجل هدفا واحدا فقط هذا الموسم.

أما عن أنطوان جريزمان العائد مؤخرا من برشلونة على سبيل الإعارة، فإنه لم يسجل أي أهداف هذا الموسم أيضا، والأمر ذاته ينطبق على جواو فيليكس وماتيوس كونها.

ويملك كونها العذر في كونه لم يشارك في مباراة الأربعاء ضد بورتو، والذي اعتبرته الصحيفة قرارا غريبا طوال 98 دقيقة من عمر المباراة، حيث لم ينجح أي من المهاجمين في إطلاق تسديدة واحدة على المرمى بينما بقي هو حبيس مقاعد البدلاء.

بالنسبة لسواريز، فإنها كانت مباراته السابعة على التوالي في دوري الأبطال مع أتلتيكو بدون تسجيل أي هدف، في تطور للعنته السابقة مع برشلونة، بقلة أهدافه الأوروبية خارج الأرض.

بالنظر لبقية الخيارات، فإن هداف الليجا أنخيل كوريا لم يسجل في دوري أبطال أوروبا خلال آخر 44 مباراة له في البطولة.

وبينما أحدث جريزمان بعض التأثير يوم الأربعاء، إلا أنه يلزم دورا يتعلق أكثر بصناعة اللعب والعمل خارج الصندوق أكثر من داخله، أمام جواو فيليكس المتقدم إلى جوار سواريز، فقد تم التعامل معه بوضوح على الصعيد البدني من جانب دفاع بورتو.

هذه المشكلة تؤرق دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، خصوصا وأن بورتو يعتبر نظريا أسهل خصوم هذه المجموعة، التي تضم أيضا ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات