ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
بلدية سبها تطالب الأجهزة الأمنية بوضع حلول عاجلة لتأمين محطة كهرباء سبها الشماليةالتعليم العالي تطالب بتطعيم الطلبة والعاملينوزير الداخلية يبحث مع أعيان أوباري إنجاح العملية الأمنيةخمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارجالقيب: وصول عدد الجامعات الخاصة 74 في ليبيا غير منطقيإسبانيا: ضبط 2.5 طن كوكايين في مركب يحمل علم ألمانياإيطاليا تضبط ثلاثة أشخاص بسبب اكتشاف قوارض مجمدة تستخدمها المافيا في غذائهابدء أعمال القمة العالمية السادسة للسياحة الاستشفائية بالأردنالرئيس الجزائري يترأس غدًا اجتماعًا مع الحكومة للتصديق على قانون المضاربةالساعدي: أطمئن جميع محبي الشيخ الصادق الغرياني حفظه الله أنه بخيرالقنصل الإيطالي: إعادة كتابة تاريخ الاستعمار الإيطالي لليبيا «للأسف غير ممكن»

ردا على مطالبته بزيادة الحضور.. رابطة سيتي لـ جوارديولا: التزم بالتدريب

- كتب   -  
جوارديولا - سيتي - تشيلسي
شن كيفن باركر الأمين العام لرابطة مشجعي مانشستر سيتي الرسمية هجوما مضادا على بيب جوارديولا مدرب الفريق، عقب تصريحاته الأخيرة التي انتقد خلالها الحضور الجماهيري.

وقال جوارديولا إن الفريق بحاجة لحضور جماهيري أكبر ضد ساوثامبتون في المباراة المقبلة من البريميرليج، وذلك بعد رؤيته لقرابة 38 ألف مشجع من أصل 55 ألف مقعد متاح، خلال فوزه على لايبزيج 6-3 في دوري أبطال أوروبا.

وقال باركر في تصريحات نقلتها "سكاي سبورتس": "ما قاله فاجأني. لست واثقا ما شأنه بهذا. إنه لا يفهم الصعوبات التي يواجهها بعض الناس لحضور مباراة في ملعب الاتحاد في الثامنة من مساء الأربعاء".

وأضاف "لديهم أطفال يفكرون بهم، وربما لا يمكنهم تحمل ثمن التذكرة، وهناك بعض المشاكل المتعلقة بكوفيد، لا أرى سبب تعليقه على هذا الأمر".

وأوضح "إنه بالتأكيد أفضل مدرب في العالم، ولكن بألطف طريقة ممكنة، أعتقد أنه يجب أن يلتزم بعمله فقط".

وتابع باركر "إن هذه التعليقات تفسد ليلة جيدة بعض الشيء. الناس الآن تتحدث عن تعليقات بيب أكثر من حديثها عن مباراة مذهلة. التشكيك في تشجيعنا للفريق أمر محبط وغير مطلوب على الإطلاق".

وتحدث أمين الرابطة الرسمية عن سخرية جماهير المنافسين من ملعب الاتحاد بإطلاق اسم "إمبتيهاد" عليه، بإضافة كلمة "Empty" في أول الاسم والتي تعني "خالي"، حيث اعتبرها أمرا طبيعيا في المنافسة، ولكنه غير حقيقي على الإطلاق.

واستشهد باركر بأرقام حضور الجماهير ضد نورويتش (51,437) وآرسنال (52,276) في البريميرليج، وهي أرقام مقاربة للعدد الكامل.

يذكر أن مانشستر سيتي قد فاز بجميع هذه المباريات على ملعبه حتى الآن، حيث هزم نورويتش وآرسنال على ملعبه بخماسية نظيفة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات