ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
معلقًا على مطالبات النواب بدفع رواتب أفراد القوات المسلحة.. القماطي: حفتر يبتز الحكومة لدفع رواتب المرتزقةحزب التفاؤل يطلب من “عقيلة” التدخل لحل مشكلة الاعتصام في الجامعات"اليمن والولايات المتحدة" يبحثان تصعيد جماعة الحوثي على مأربرئيسة الاستخبارات الأمريكية تلتقي بنظرائها في كوريا الجنوبية واليابان هذا الأسبوعحزب ميركل يحث على السعي لمزيد من التوافق في التحالف المسيحي لنتائج انتخابية أفضلالاتحاد العام التونسي للشغل يرفض التدخلات الأجنبية في شئون البلادبلدية سبها تطالب الأجهزة الأمنية بوضع حلول عاجلة لتأمين محطة كهرباء سبها الشماليةالتعليم العالي تطالب بتطعيم الطلبة والعاملينوزير الداخلية يبحث مع أعيان أوباري إنجاح العملية الأمنيةخمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارجالقيب: وصول عدد الجامعات الخاصة 74 في ليبيا غير منطقي

مورينيو بعد خماسية صوفيا: لست راضيا عن الأداء.. لم نستحق النتيجة

- كتب   -  
جوزيه مورينيو - روما × ساليرنتانا
أبدى جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي اعتقاده أن الفريق لم يلعب جيدا رغم فوزه على سسكا صوفيا البلغاري بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال مورينيو في تصريحاته لـ "سكاي سبورت إيطاليا" بعد المباراة: "لم نلعب جيدا. في بعض الأوقات أدينا بشكل جيد، كفريق قوي يتحد. تحدثنا عن ذلك بالفعل ويجب أن نستمر في الاتحاد أكثر كفريق حين ندخل اللحظات الصعبة".

وأضاف "لست راضيا عن الأداء بصورة عامة. لم نلعب بجودتنا رغم أننا تدربنا على هذه الأمور قبل يومين، ولكن الظهيرين لم يدفعا اللعب للأمام بالصورة اللازمة، ولم يكن هناك ما يكفي من الحدة، وخسرنا الكثير من الثنائيات الدفاعية".

وأوضح "لا يمكنني القول أننا لعبنا بصورة سيئة، ولكننا لم نلعب جيدا وبالتأكيد ليس بما يكفي للخروج بنتيجة 5-1. نعم لدينا جودة أعلى مما يملك سسكا صوفيا ولكننا لم نقم بما يكفي".

وسجل لورنزو بيليجريني نجم وسط روما هدفين اليوم، ليكشف مورينيو أيضا عن وصول أزمة تجديد عقده إلى نهايتها.

وقال المدرب البرتغالي: "إنه لاعب يملك الجودة، وأخبرني بالأمس أنه سيوقع عقده الجديد قريبا. أعتقد أن هذا سيمنحنا المزيد من القوة فيما يتعلق بالرابط الذي يبنيه مع الجماهير".

وواصل "بيليجريني هو قائد الفريق، سيوقع عقده الجديد وهو مهم للغاية بالنسبة لنا".

وكان روما قد تلقى الهدف الأول بعد 10 دقائق من خطأ دفاعي فادح، ولكنه نجح في العودة وتحقيق فوزه السادس من أصل 6 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات