ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
معلقًا على مطالبات النواب بدفع رواتب أفراد القوات المسلحة.. القماطي: حفتر يبتز الحكومة لدفع رواتب المرتزقةحزب التفاؤل يطلب من “عقيلة” التدخل لحل مشكلة الاعتصام في الجامعات"اليمن والولايات المتحدة" يبحثان تصعيد جماعة الحوثي على مأربرئيسة الاستخبارات الأمريكية تلتقي بنظرائها في كوريا الجنوبية واليابان هذا الأسبوعحزب ميركل يحث على السعي لمزيد من التوافق في التحالف المسيحي لنتائج انتخابية أفضلالاتحاد العام التونسي للشغل يرفض التدخلات الأجنبية في شئون البلادبلدية سبها تطالب الأجهزة الأمنية بوضع حلول عاجلة لتأمين محطة كهرباء سبها الشماليةالتعليم العالي تطالب بتطعيم الطلبة والعاملينوزير الداخلية يبحث مع أعيان أوباري إنجاح العملية الأمنيةخمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارجالقيب: وصول عدد الجامعات الخاصة 74 في ليبيا غير منطقي

لاعب البرازيل السابق: انضمامي لـ ريال مدريد كان اختيارا سيئا.. ورونالدو لم يلفت نظري

- كتب   -  
رودريجو فابري
أبدى البرازيلي رودريجو فابري ندمه على الانضمام إلى ريال مدريد عام 1998.

صانع الألعاب البرازيلي بدأ مسيرته بقوة في نادي بورتوجيسا المحلي، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الذي ظل في صفوفه 5 سنوات دون أن يخوض معه أي مباراة رسمية، واكتفى بالخروج معارا لخمسة أندية مختلفة.

وصرّح فابري عبر محطة Uol Esporte البرازيلية: "على المستوى الاحترافي، يجب أن أعترف أن الانتقال إلى ريال مدريد كان اختيارا سيئا".

وأوضح: "كنت في مستوى مميز هنا في البرازيل، وصلتني عروض من أندية أخرى مثل روما وديبورتيفو لاكورونيا، وهما ناديان كبيران حينها".

وكشف: "العروض كانت متقاربة ماديًا، لكني اخترت ريال مدريد بسبب مكانته العملاقة".

فابري لعب أيضا لأندية فلامنجو، وسانتوس، وبلد الوليد، وسبورتنج لشبونة، وجريميو، وأتليتكو مدريد، وأتليتكو مينيرو، وساباولو.

وخلال تواجده في سبورتنج موسم 2000\2001، تعرّف على كريستيانو رونالدو للمرة الأولى الذي بلغ وقتها 15 عاما.

وصرّح فابري: "عندما كنت في سبورتنج خضنا بعض التدريبات في مواجهة فريق الشباب، ورونالدو كان موجودا معهم، كان لا يزال صغيرا للغاية وقد أظهر جودته، لكن بصراحة لم يلفت نظري لدرجة أن أعتقد أنه قد يصير أفضل لاعب في العالم".

وأضاف: "عندما ترى ميسي ونيمار فإنك تدرك أن جودتهما غير عادية، لا يحتاجان إلى أن يكونا في قمة لياقتهما البدنية حتى يؤديان جيدا. لكن الوضع مختلف مع رونالدو، فإنه احتاج إلى التطور بدنيا وهو ما نجح في تحقيقه، وهذا يجعله أحد أفضل لاعبي التاريخ عن جدارة".

وتابع: "لو عقدنا مقارنة بينه ورونالدينيو الذي كان ساحرا وفضائيا يمارس كرة القدم، فلو تمتع رونالدينيو باحترافية رونالدو أين كان سينتهي به المطاف؟ كان سيحقق ما هو أكثر بكثير بالتأكيد".

وأتم: "أنا العاشق الأكبر لـ رونالدينيو، لكنها الحقيقة، لو تمتع بالتزام رونالدو لربما صار ثاني أفضل لاعبي العالم، لأن ليس هناك من يُقارَن بـ بيليه".

وخاض فابري 3 مباريات دولية في مطلع مسيرته مع منتخب البرازيل، وسجل هدفا وحيدا مع راقصي السامبا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات