ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
معلقًا على مطالبات النواب بدفع رواتب أفراد القوات المسلحة.. القماطي: حفتر يبتز الحكومة لدفع رواتب المرتزقةحزب التفاؤل يطلب من “عقيلة” التدخل لحل مشكلة الاعتصام في الجامعات"اليمن والولايات المتحدة" يبحثان تصعيد جماعة الحوثي على مأربرئيسة الاستخبارات الأمريكية تلتقي بنظرائها في كوريا الجنوبية واليابان هذا الأسبوعحزب ميركل يحث على السعي لمزيد من التوافق في التحالف المسيحي لنتائج انتخابية أفضلالاتحاد العام التونسي للشغل يرفض التدخلات الأجنبية في شئون البلادبلدية سبها تطالب الأجهزة الأمنية بوضع حلول عاجلة لتأمين محطة كهرباء سبها الشماليةالتعليم العالي تطالب بتطعيم الطلبة والعاملينوزير الداخلية يبحث مع أعيان أوباري إنجاح العملية الأمنيةخمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارجالقيب: وصول عدد الجامعات الخاصة 74 في ليبيا غير منطقي

إبراهيموفيتش عن مشاركته ضد يوفنتوس: لست رجلا خارقا

- كتب   -  
زلاتان إبراهيموفيتش - ميلان
ترك زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان إمكانية مشاركته ضد يوفنتوس في قمة منافسات الأسبوع الرابع للدوري الإيطالي محل شك، وذلك خلال ظهوره في حدث بأحد الفنادق في إيطاليا.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلها موقع "ميلان نيوز" الإيطالي: "هل سأكون حاضرا في تورينو؟ سنرى ذلك، لنترك الأمور تسير يوما تلو الآخر".

وأضاف: "أريد أن أحتفظ بلياقتي للموسم بأكمله ولا أظن أني رجل خارق. مشكلتي هي أني أعمل بجهد أكبر مما يلزم وأني أحب المعاناة".

وغاب إبراهيموفيتش عن بداية الموسم بسبب الإصابة، ليعود بعد التوقف الدولي ويسجل في فوز فريقه ضد لاتسيو بهدفين دون رد في الأسبوع الثالث.

تطورت الأوضاع واضطر النجم السويدي للغياب عن أولى مباريات ميلان في دوري أبطال أوروبا من 2014، والتي انتهت بخسارته على يد مضيفه ليفربول في ملعب أنفيلد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويستعد الروسونيري وصيف الموسم الماضي لملاقاة يوفنتوس المتخبط يوم الأحد، حيث يعاني البيانكونيري بداية سيئة للموسم بتعادل وحيد وخسارتين في أول 3 جولات.

يذكر أن إبراهيموفيتش سبق له اللعب في صفوف يوفنتوس بين عامي 2004 و2006، فيما خاض فترته الأولى مع ميلان بين عامي 2010 و2012، قبل أن يعود إليه مرة أخرى في يناير 2020.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات