ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
معلقًا على مطالبات النواب بدفع رواتب أفراد القوات المسلحة.. القماطي: حفتر يبتز الحكومة لدفع رواتب المرتزقةحزب التفاؤل يطلب من “عقيلة” التدخل لحل مشكلة الاعتصام في الجامعات"اليمن والولايات المتحدة" يبحثان تصعيد جماعة الحوثي على مأربرئيسة الاستخبارات الأمريكية تلتقي بنظرائها في كوريا الجنوبية واليابان هذا الأسبوعحزب ميركل يحث على السعي لمزيد من التوافق في التحالف المسيحي لنتائج انتخابية أفضلالاتحاد العام التونسي للشغل يرفض التدخلات الأجنبية في شئون البلادبلدية سبها تطالب الأجهزة الأمنية بوضع حلول عاجلة لتأمين محطة كهرباء سبها الشماليةالتعليم العالي تطالب بتطعيم الطلبة والعاملينوزير الداخلية يبحث مع أعيان أوباري إنجاح العملية الأمنيةخمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارجالقيب: وصول عدد الجامعات الخاصة 74 في ليبيا غير منطقي

سيميوني: لدى جريزمان تحديات سيواجهها بسبب ما حدث بالماضي

- كتب   -  
أنطوان جريزمان - أتليتكو مدريد
دافع دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد عن أنطوان جريزمان مهاجم فريقه، مؤكدا بأن عليه التحسن أيضا للرد على المنتقدين.

أتليتكو مدريد تعادل مع بورتو سلبيا على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أولا علينا الاعتراف بأننا مازلنا في مرحلة التطور، ونحتاج لمزيد من التطوير خلال الفترة المقبلة".

وأضاف "لم ندخل المباراة بشكل سيء، كنا جيدا، خاصة في أول ربع ساعة. بعد ذلك صرنا أبطأ، ولذلك أتحدث عن حتمية تسريع وتيرة لعبنا. وفور أن نفعل ذلك، سيظهر لاعبونا بشكل أفضل".

وعن صافرات الاستهجان ضد جريزمان، قال سيميوني "أتمنى أن يتحسن أنطوان جريزمان خلال الفترة المقبلة، ويستطيع الرد على من ينتقدوه. لديه تحديات سيواجهها نتيجة ما حدث بالماضي".

وعاد جريزمان إلى أتليتكو مدريد هذا الصيف على سبيل الإعارة من برشلونة لمدة موسم، مع أحقية الشراء.

صاحب الـ30 عاما لعب لصفوف أتليتكو مدريد خلال الفترة من 2014 إلى 2019، قبل الانتقال إلى برشلونة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات