ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
رافضاً قوانين البرلمان.. اللافي: يجب أن تجرى الانتخابات وفق إطار قانوني ودستوري يضمن قبول نتائجهامعلقًا على مطالبات النواب بدفع رواتب أفراد القوات المسلحة.. القماطي: حفتر يبتز الحكومة لدفع رواتب المرتزقةحزب التفاؤل يطلب من “عقيلة” التدخل لحل مشكلة الاعتصام في الجامعات"اليمن والولايات المتحدة" يبحثان تصعيد جماعة الحوثي على مأربرئيسة الاستخبارات الأمريكية تلتقي بنظرائها في كوريا الجنوبية واليابان هذا الأسبوعحزب ميركل يحث على السعي لمزيد من التوافق في التحالف المسيحي لنتائج انتخابية أفضلالاتحاد العام التونسي للشغل يرفض التدخلات الأجنبية في شئون البلادبلدية سبها تطالب الأجهزة الأمنية بوضع حلول عاجلة لتأمين محطة كهرباء سبها الشماليةالتعليم العالي تطالب بتطعيم الطلبة والعاملينوزير الداخلية يبحث مع أعيان أوباري إنجاح العملية الأمنيةخمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارج

بوكيتينو: لا يمكن لأحد في الفريق أن يكون سعيدا بأدائه.. ولا نعرف خطورة إصابة مبابي

- كتب   -  
ماورسيو بوتشيتينيو، مدرب باريس سان جيرمان
أعرب ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن إحباطه بافتتاح دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بالتعادل.

وكان باريس سان جيرمان قد سقط في فخ التعادل أمام كلوب بروج البلجيكي بهدف لكل منهما.

وقال بوكيتينو عقب اللقاء: "لم تكن لدينا ليلة جيدة لكن علينا التزام الهدوء ومواصلة العمل واستغلال الوقت الذي نحتاجه، وستتحسن الأمور".

وتابع "لا أحد في الفريق يمكن أن يكون سعيدا بأدائه ولا يمكن لأحد أن يكون سعيدا بالنتيجة أيضا".

وشدد بوكيتينو "جئنا إلى هنا من أجل حصد نقاط المباراة، نرفع القبعة لفريق كلوب بروج ويستحقون هذه النقطة".

وعن ثلاثية ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي أوضح "نحتاج إلى الوقت للعمل معهم لبناء تفاهم".

وأضاف "كان هذا واضحا وقلنا ذلك في الأيام الأخيرة، لا يزال يتعين علينا إنشاء فريق".

وأخيرا بالحديث عن إصابة مبابي أوضح "لا نعرف مدى خطورة إصابته في الكاحل سننتظر نتائج الفحوصات".

واختتم تصريحاته "نأمل أن يأتي تحديث على إصابته في أقرب وقت ممكن".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات