ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
خمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارجالقيب: وصول عدد الجامعات الخاصة 74 في ليبيا غير منطقيإسبانيا: ضبط 2.5 طن كوكايين في مركب يحمل علم ألمانياإيطاليا تضبط ثلاثة أشخاص بسبب اكتشاف قوارض مجمدة تستخدمها المافيا في غذائهابدء أعمال القمة العالمية السادسة للسياحة الاستشفائية بالأردنالرئيس الجزائري يترأس غدًا اجتماعًا مع الحكومة للتصديق على قانون المضاربةالساعدي: أطمئن جميع محبي الشيخ الصادق الغرياني حفظه الله أنه بخيرالقنصل الإيطالي: إعادة كتابة تاريخ الاستعمار الإيطالي لليبيا «للأسف غير ممكن»البعثة الأممية: حريصون على إجراء الانتخابات في موعدهاالنويري ومدير القسم السياسي بالسفارة البريطانية يناقشان الوضع السياسي في ليبياوزير أردني: الحكومة تعمل على دعم السياحة العلاجية لأهميتها الاقتصادية

كلوب: هذا ما حدث بين شوطي لقاء ميلان

- كتب   -  
ليفربول - ميلان - هندرسون
كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ما حدث مع لاعبيه عقب نهاية الشوط الأول ضد ميلان بالتأخر 1-2 قبل أن ينتصر الفريق في نهاية اللقاء.

وفاز ليفربول على ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "لم أكن غاضبا على الإطلاق بين الشوطين، كنت أعلم أن الفوز قادم".

وأضاف "ميلان تفوق في آخر 15 دقيقة بالشوط الأول لأننا فقدنا الكرة في لحظات عديدة، بعدما لعبنا بشكل جيد للغاية".

وتابع "كنت في الواقع في انتظار صافرة نهاية الشوط الأول وكنت سعيدًا حقا عندما أطلق الحكم صافرته لنتمكن من حل ذلك".

وأكمل المدرب الألماني "تحدثنا عن ذلك بين الشوطين ومن ثم لم تعد لدينا هذه المشكلة".

وشدد "هذه هي الوظيفة التي يجب علي القيام بها. لا يمكنني الاحتفال لمدة 30 دقيقة وبعد ذلك أشعر بالغضب لمدة 15 دقيقة".

وأتم "تحدثت بين الشوطين للتأكد من أن لدينا فرصة للفوز في الشوط الثاني، وهذا ما فعلناه بنجاح".

سجل فيكايو توموري بالخطأ في مرماه، بالإضافة إلى هدف لـ محمد صلاح، وآخر لـ جوردان هندرسون لـ ليفربول، فيما سجل أنتي ريبيتش، وبراهيم دياز هدفا ميلان.

الفوز رفع ليفربول إلى ثلاث نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد ميلان عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات