ايوان ليبيا

السبت , 16 أكتوبر 2021
رافضاً قوانين البرلمان.. اللافي: يجب أن تجرى الانتخابات وفق إطار قانوني ودستوري يضمن قبول نتائجهامعلقًا على مطالبات النواب بدفع رواتب أفراد القوات المسلحة.. القماطي: حفتر يبتز الحكومة لدفع رواتب المرتزقةحزب التفاؤل يطلب من “عقيلة” التدخل لحل مشكلة الاعتصام في الجامعات"اليمن والولايات المتحدة" يبحثان تصعيد جماعة الحوثي على مأربرئيسة الاستخبارات الأمريكية تلتقي بنظرائها في كوريا الجنوبية واليابان هذا الأسبوعحزب ميركل يحث على السعي لمزيد من التوافق في التحالف المسيحي لنتائج انتخابية أفضلالاتحاد العام التونسي للشغل يرفض التدخلات الأجنبية في شئون البلادبلدية سبها تطالب الأجهزة الأمنية بوضع حلول عاجلة لتأمين محطة كهرباء سبها الشماليةالتعليم العالي تطالب بتطعيم الطلبة والعاملينوزير الداخلية يبحث مع أعيان أوباري إنجاح العملية الأمنيةخمسة أطعمة طبيعية يمكنها مساعدتنا في نوم هانئعبدالعزيز: حكومة الوحدة نشرت الأفراح في كل حي ومنطقة.. وعلى الرئاسي إلغاء مجلسي النواب والدولةالإمارات: علاقاتنا مع الولايات المتحدة الأمريكية تشهد نموا مستمراجنوب إفريقيا تقرر تطعيم الأطفال ضد كورونا وإعطاء جرعة معززة لبعض الفئاتباكستان تدعو الأمم المتحدة لمعالجة القضايا المتعلقة بالمياه والاستثمار في البنية التحتيةمستوطنون يهاجمون منازل سكان قرية فلسطينية ويضرمون النار في أراضيهمالناظوري يصل منطقة طبرق العسكريةالبنك الدولي: إجراء الإنتخابات شرط لتعافي الاقتصاد الليبيالزغيد: القوانين الآن لدى المفوضية ولها حرية اختيار ما تراه مناسب.. والانتخابات متروكة للشعبإعلان الأسئلة الاسترشادية لطلاب المدارس الليبية بالخارج

كورتوا لديهم لا خوف عليهم.. ريال مدريد يقتل إنتر

- كتب   -  
هدف رودريجو القاتل يقود ريال مدريد للفوز على إنتر ميلان
قاد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني فريقه لتحقيق فوزا قاتلا على إنتر ميلان في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد الفوز على إنتر ميلان بهدف دون رد سجله المهاجم الشاب رودريجو في الدقيقة 89 من المباراة.

الحارس البلجيكي تألق خلال المباراة وأنقذ الكثير من الفرص أمام لاعبي إنتر ميلان، والتي كادت تغير تماما النتيجة النهائية للمواجهة.

وحصد ريال مدريد أول 3 نقاط له في دور المجموعات ليحتل المركز الثاني خلف شيريف تيراسبول المولدوفي الذي حقق الانتصار على شاختار الأوكراني.

Image

Image

سيطر إنتر ميلان على اللعب طوال مجريات الشوط الأول وكان الأخطر على المرمى وكاد أن يسجل أكثر من هدف لولا تألق الحارس تيبو كورتوا الذي أنقذ جميع الفرص.

وهدد إيدين دزيكو مرمى ريال مدريد في الدقيقة 8 بعدما اخترق الدفاع وسدد كرة أبعدها كورتوا.

واستمرت فرص إنتر على مرمى ريال مدريد وكاد لاوتارو مارتينيز أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 18 بضربة رأسية رائعة، لكن جدار بروكسيل العالي تيبو كورتوا أنقذ الكرة وحولها لركنية.

مرة جديدة هدد لاوتارو مرمى ريال مدريد بضربة رأسية مرت جوار القائم.

وكاد بروزوفيتش أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 42 بتسديدة من أمام منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت جوار القائم بقليل.

ووصلت الكرة إلى دزيكو داخل منطقة جزاء ريال مدريد ليسدد بشكل مباشر، لكن المتألق كورتوا تصدى للكرة وأبعدها عن مرماه.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في بداية الشوط الثاني سيطر ريال مدريد على اللعب في محاولة لإحراز الهدف الأول ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى سمير هاندانوفيتش.

بعدها عاد إنتر ميلان ليسطر على اللعب ولكن هجماته لم تكتمل أمام الحارس المتألق كورتوا.

وشكلت هجمات ريال مدريد المرتدة خطورة كبيرة على مرمى إنتر ميلان عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ودفع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد بالمهاجم البرازيلي الشاب رودريجو بدلا من لوكاس فاسكيز في الدقيقة 65.

ثم أجرى التبديل الثاني بنزول إدواردو كامافينجا بدلا من لوكا مودريتش.

ومن هجمة سريعة وكرة طويلة داخل منطقة الجزاء لعب فالفيردي الكرة إلى كامافينجا داخل منطقة الجزاء ليرسلها عرضية من لمسة واحدة إلى رودريجو الذي سددها مباشرة في شباك سمير هاندانوفيتش مسجلا هدف فوز الملكي في الدقيقة 89.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة حصل إنتر ميلان على ركلة حرة مباشرة وتقدم الحارس سمير هاندانوفيتش إلى منطقة جزاء ريال مدريد، ولكن الكرة مرت بسلام على مرمى كورتوا ليطلق الحكم صافرة النهاية ويعلن فوز الملكي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات