ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
مجلس النواب يشكل لجنة لإعداد مقترح مشروع قانون الانتخابات البرلمانية«الوطنية لحقوق الإنسان»: إجراءات مفوضية المجتمع المدني بطرابلس «تعسفية وباطلة»الأمين العام للأمم المتحدة: تونس تقدم تسهيلات لعمل البعثة في ليبياوزير النفط السوداني يأمل في إنهاء إغلاق الشرق لتفادي خسائر بالغةكوبا تسجل 7513 إصابة جديدة و59 وفاة بكورونا خلال 24 ساعةأمريكا تتبرع بـ366 ألف جرعة من لقاح جونسون آند جونسون إلى موزمبيقأذربيجان تسجل 1099 إصابة جديدة بكورونا و18 وفاة في 24 ساعةتشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوبالصور يطلع على أوضاع نزلاء مراكز الإيواء من حملة الجنسية المصريةمفوضية اللاجئين: خفر السواحل الليبي أنقذ 24.5 ألف مهاجر خلال العام الحاليالقبض على شبكة تهريب تسببت في وفاة 6 مهاجرين بالقرب من الحدود السودانية

رئيس لا ليجا: ريال مدريد لن يكون مثل باريس سان جيرمان "الغشاش"

- كتب   -  
تيباس وليونيل ميسي
شدد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني على أن ريال مدريد لن يكون مثل باريس سان جيرمان أبدا من ناحية الصرف.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو: "لا يمكن أن يكون ريال مدريد مثل باريس سان جيرمان أبدا، لإن باريس يغش في السيطرة الاقتصادية".

واستمر "باريس لديهم الآن رواتب تبلغ نحو 600 مليون يورو، وهم في دوري انخفضت قيمة حقوقه بمعدل 40 %".

وتابع "من المستحيل أن يكون رعاة باريس سان جيرمان يدفعون أكثر من متوسط دخل ريال مدريد أو مانشستر يونايتد أو برشلونة بنسبة 30%، هذا مستحيل تماما".

وأكمل "ريال مدريد لن يكون باريس سان جيرمان أبدا لأنه لا يدخل لعبة الغش، وهو ليس ناديا تقف وراؤه حكومة، هذه إحدى المشاكل التي نواجهها في كرة القدم".

وشدد "يزعجني عدم وصول مبابي، كما يزعجبني عدم وجود ميسي أو نيمار، وعدم وجود مورينيو وجوارديولا، نريد الأفضل دائما في الدوري الإسباني".

وأضاف "آمل أن نقول في هذا العام أننا سنقضي وقتا ممتعا بين فينيسيوس جونيور وأنسو فاتي وسنقول إن الشباب معنا".

وأتم "لن نتحدث كثيرا بعد الآن، ميسي لم يعد معنا، على الدوري الإسباني أن يستمر في العمل وعلى برشلونة مواصلة المنافسة لمحاولة تحقيق الأهداف الرياضية".

ورحل ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة وعدم قدرة النادي لتمديده بسبب سقف الرواتب في الدوري الإسباني.

التعليقات