ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
تسليم أول صكوك مبادرة «تيسير الزواج» في سرتمجلس النواب يشكل لجنة لإعداد مقترح مشروع قانون الانتخابات البرلمانية«الوطنية لحقوق الإنسان»: إجراءات مفوضية المجتمع المدني بطرابلس «تعسفية وباطلة»الأمين العام للأمم المتحدة: تونس تقدم تسهيلات لعمل البعثة في ليبياوزير النفط السوداني يأمل في إنهاء إغلاق الشرق لتفادي خسائر بالغةكوبا تسجل 7513 إصابة جديدة و59 وفاة بكورونا خلال 24 ساعةأمريكا تتبرع بـ366 ألف جرعة من لقاح جونسون آند جونسون إلى موزمبيقأذربيجان تسجل 1099 إصابة جديدة بكورونا و18 وفاة في 24 ساعةتشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوبالصور يطلع على أوضاع نزلاء مراكز الإيواء من حملة الجنسية المصريةمفوضية اللاجئين: خفر السواحل الليبي أنقذ 24.5 ألف مهاجر خلال العام الحالي

بعد الهزيمة من بايرن.. اجتماع بين لابورتا ونائبه حتى الفجر

- كتب   -  
لابورتا - ياستي - أليماني
كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو عن اجتماع عاجل بين خوان لابورتا رئيس برشلونة ونائبه رافاييل يوستي والمدير الرياضي بالنادي ماتيو أليماني بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وفاز بايرن ميونيخ على برشلونة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق جعلت لابورتا يجتمع مع يوستي وأليماني بعد المباراة مباشرة داخل ملعب كامب نو، وظهر المدير الرياضي ويوستي وهم يخرجون من الملعب في نحو الساعة الثانية فجرا، بينما خرج لابورتا لاحقا.

وفقا لموندو ديبورتيفو فإن الاجتماع لم يسفر أي قرارات فورية أومفاجأة كبيرة، بل كان الاجتماع يناقش الأسباب التي تسببت في وضع الفريق والصورة التي ظهر بها أمام بايرن ميونيخ، وللتفكير في طرق لإعادة صياغة الأوضاع.

جيرارد بيكيه أيضا غادر الملعب متأخرا عن عادته لأسباب غير معروفة، إذ أن اللاعب قد خرج مستقلا سيارته الشخصية بعد ساعتين من نهاية المباراة.

بتلك الهزيمة احتل برشلونة المركز الأخير في المجموعة بدون نقاط، خلف بنفيكا ودينامو كييف بنقطة لكل منهم، بينما تصدر بايرن ميونيخ المجموعة بثلاث نقاط.

التعليقات