ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
الأمين العام للأمم المتحدة: تونس تقدم تسهيلات لعمل البعثة في ليبياوزير النفط السوداني يأمل في إنهاء إغلاق الشرق لتفادي خسائر بالغةكوبا تسجل 7513 إصابة جديدة و59 وفاة بكورونا خلال 24 ساعةأمريكا تتبرع بـ366 ألف جرعة من لقاح جونسون آند جونسون إلى موزمبيقأذربيجان تسجل 1099 إصابة جديدة بكورونا و18 وفاة في 24 ساعةتشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوبالصور يطلع على أوضاع نزلاء مراكز الإيواء من حملة الجنسية المصريةمفوضية اللاجئين: خفر السواحل الليبي أنقذ 24.5 ألف مهاجر خلال العام الحاليالقبض على شبكة تهريب تسببت في وفاة 6 مهاجرين بالقرب من الحدود السودانيةتقرير: أرسنال ضد توتنام.. دربي لندن لأجل كوتينيو في الشتاءالعثور على الصندوق الأسود لطائرة «آن-26» بإقليم خباروفسك الروسي

دوري الأبطال - ميسي ونيمار ومبابي قد يظهرون معا للمرة الأولى مع باريس أمام بروج

- كتب   -  
ميسي نيمار مبابي
كشف الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي على إمكانية مشاركة ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار لأول مرة في التشكيل سويا في مباراة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي باريس سان جيرمان اليوم الأربعاء مع كلوب بروج في الجولة الأدوى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب الأخير.

وقال بوكيتينو خلا المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا مع من يرغبون في مشاهدة الثلاثي معا مثل أي شخص آخر، سأكون مجنونا إن لم أتمنى مشاهدتهم يلعبون معا. ربما سنشاهد ذلك أمام كلوب بروج".

وتابع "بتلك الأسماء ربما يمكنك أن تشعر بأننا الفريق الذي سيفوز، ولكن تشيلسي حامل اللقب هو الفريق المرشح للفوز".

وأضاف "لقد عززوا قوتهم وأنفقوا أموالا أكثر بكثير من باريس سان جيرمان، لكن ليس لدي مشكلة".

وأتم "نحن فريق اشترى العديد من اللاعبين هذا الصيف وجندنا بعض الأسماء الكبيرة جدا، ولكن علينا تحويل كل هذا كفريق كما فعل تشيلسي في العام الماضي".

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا باريس سان جيرمان في المجموعة الأولى بجانب كل من مانشستر سيتي، وكلوب بروج، ولايبزج.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات