ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
رصد إقلاع طائرة شحن تركية وأخرى تابعة للاستخبارات باتجاه ليبياطوكيو تسجل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونانساء أيسلندا يفشلن في اقتناص غالبية مقاعد البرلمانفوز "مفاجئ" للحزب الشيوعي النمساوي في الانتخابات البلدية بثاني أكبر مدن البلادشركة اتصالات روسية تستثمر 100 مليون دولار في الذكاء الاصطناعي الناشئالسفير الأمريكي: ليس لدينا مرشح مفضل للرئاسة والاختيار حق وحيد لليبيينالزوبية: النائب العام لم يتمكن من فتح ملف «قصة اختطافي» حتى الآنروسيا تُسجل 22 ألفا و236 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و779 وفاةرئيس الوزراء الماليزي:ملتزمون بأن نصبح دولة محايدة للكربون بحلول عام 2050رئيس بيلاروسيا: البلدان المجاورة اختارت سياسة المواجهة تجاهناوزير الخارجية العراقي: نجحنا في حل الخلافات بين دول المنطقةالارصاد الجوية: اجواء خريفية وأمطار على هذه المناطق وهذا موعدهاالقماطي: حزبي سيقدم “عشرات المرشحين” للانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستقرارمساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل

لوكاكو: التفاهم كبير مع أزبلكويتا.. وٍسأقدم كل ما أملك لـ تشيلسي

- كتب   -  
لوكاكو تشيلسي زينيت دوري أبطال أوروبا
أشاد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي بالتفاهم مع زميله الإسباني سيزار أزبلكويتا مشيرا إلى أنهما دائما ما يتفقان حول ما سيفعلاه في مثل هذه الكرات.

تشيلسي فاز على زينيت سانت بطرسبرج الروسي بهدف دون رد سجله روميلو لوكاكو ليقتنص البلوز أول ثلاث نقاط في مجموعات دوري أبطال أوروبا.

لوكاكو قال في تصريحات لـ "بي تي سبورت": "أنا سعيد جدا بالفوز، كان مستوانا أفضل من مباراة الدوري الأخيرة وعلينا أن نواصل التحسن".

وأضاف "أتفق مع أزبلكويتا على نوع معين من الحركات على أرض الملعب، كان يتوجب علي أن أختار التوقيت الصحيح ولكنها كانت كرة جميلة منه".

وواصل "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة ولكننا سيطرنا عليها جيدا".

وأتم عن ما قد يعنيه الفوز بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي "إنها أول مباراة لي مع تشيلسي في البطولة بعد العودة وأنا سعيد بكل مباراة هنا، الآن كل التركيز على مباراة توتنهام. أتعامل مع كل مباراة على حدة وسأقدم كل ما أملك".

تشيلسي سيخرج لمواجهة يوفنتوس 29 سبتمبر الجاري في الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات