ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
مساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل46 عضوا من ملتقى الحوار السياسي يطالبون كوبيتش بعقد جلسة طارئةالداخلية تقبض على 14 متهما بالتعدي على أراضي الدولة وتزوير مستنداتتقرير: إجراء الانتخابات الليبية تعني تهديدًا لجهات رتبت أوضاعها على استمرار الفساد والنفوذ وانتشار السلاح«المالية»: الزيادة الخاصة بالمعلمين لن تضاف في شهر سبتمبرنهاية عهد ميركل.. فوز الاشتراكيّين الديمقراطيّين في الانتخابات التشريعية بألمانياوكالة الأنباء الفرنسية: لبدة الكبرى أهم من 10 آبار نفطية في ليبياسلامة الغويل يدشن 4 استبيانات لليبيين المقيمين في مصر بمهلة 5 أيام لملئهاتايمز أوف مالطا تنقل تجربة موسيقي إفريقي فر من ليبيا إلى مالطا«الأعلى للقضاء» يصدر قرارًا بترقية 8 أعضاء بالهيئات القضائية“الداخلية”: التحقيق مع مسؤولي مركز الجراحات التخصصية ببغازي بعد اكتشاف مخالفات جسيمةالتحقيق مع 9 جنود بريطانيين في مقتل امرأة كينية قبل 9 سنواتنابولي يواصل تحقيق العلامة الكاملة ويقترب من رقمه التاريخييوسف : إخوان ليبيا غيروا اسمهم مثل جبهة النصرة كمناورة سياسية

ناجلزمان: بايرن من المرشحين للفوز بـ دوري الأبطال.. وسعيد لمغادرة كامب نو منتصرا

- كتب   -  
بايرن - برشلونة - ليفاندوفسكي
شدد يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ الألماني على الصعوبة التي لاقاها فريقه للفوز على برشلونة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفاز بايرن ميونيخ على برشلونة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجلزمان في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية: "سنكون من المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا إذا لعبنا بنفس المستوى الذي أظهرناه أمام برشلونة".

واستمر "أنا سعيد بجميع اللاعبين، وخصوصا مولر لأنه افتتح التسجيل، وأيضا أوباميكانو الذي لعب مباراة مثالية كجميع زملاؤه في الدفاع".

وتابع "سعيد لمغادرة كامب نو منتصرا، لقد فزنا على فريق صعب للغاية يمتلك لاعبين على أعلى مستوى من الجودة".

وأضاف "لقد منحتنا الأهداف التحكم في المباراة، والكثير من راحة البال، وعرقنا كيف نتصدى لهجومهم".

وأتم "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية، ولكن كانت لدينا بعض المشاكل أيضا لأن برشلونة عرف كيف يدافع عن نفسه جيدا مما ترك لنا مساحات ضيقة جدا، هذا هو السبب في كوننا حصلنا على فرص قليلة في البداية، لحسن الحظ تمكنا من التسجيل مبكرا نسبيا".

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها تعادل دينامو كييف الأوكراني على ملعبه ووسط جماهيره أمام بنفيكا البرتغالي سلبيا.

ليظل الفريقين في المركزين الثاني والثالث خلف بايرن المتصدر، ويأتي برشلونة في المركز الرابع والأخير.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات