ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
الارصاد الجوية: اجواء خريفية وأمطار على هذه المناطق وهذا موعدهاالقماطي: حزبي سيقدم “عشرات المرشحين” للانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستقرارمساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل46 عضوا من ملتقى الحوار السياسي يطالبون كوبيتش بعقد جلسة طارئةالداخلية تقبض على 14 متهما بالتعدي على أراضي الدولة وتزوير مستنداتتقرير: إجراء الانتخابات الليبية تعني تهديدًا لجهات رتبت أوضاعها على استمرار الفساد والنفوذ وانتشار السلاح«المالية»: الزيادة الخاصة بالمعلمين لن تضاف في شهر سبتمبرنهاية عهد ميركل.. فوز الاشتراكيّين الديمقراطيّين في الانتخابات التشريعية بألمانياوكالة الأنباء الفرنسية: لبدة الكبرى أهم من 10 آبار نفطية في ليبياسلامة الغويل يدشن 4 استبيانات لليبيين المقيمين في مصر بمهلة 5 أيام لملئهاتايمز أوف مالطا تنقل تجربة موسيقي إفريقي فر من ليبيا إلى مالطا«الأعلى للقضاء» يصدر قرارًا بترقية 8 أعضاء بالهيئات القضائية“الداخلية”: التحقيق مع مسؤولي مركز الجراحات التخصصية ببغازي بعد اكتشاف مخالفات جسيمةالتحقيق مع 9 جنود بريطانيين في مقتل امرأة كينية قبل 9 سنوات

ماجواير: لم نقدم أفضل مستوياتنا.. ومازال لدينا مباريات أخرى للعودة

- كتب   -  
هاري ماجواير
فسر هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي سبب هزيمة فريقه أمام يونج بويز.

وفاز يونج بويز على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول ضمن مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال ماجواير في تصريحات لقناة مانشستر يونايتد عقب المباراة: "بدأنا الشوط الثاني بشكل جيد، واعتقد أن الشكل ساعدنا على الدفاع بشكل جيد، لقد أرسلوا العديد من العرضيات في نهاية الشوط الأول".

واستمر "لقد كان شكلنا الدفاعي جيدا جدا، استقبلت شباكنا هدفين ولكن لم يصنعوا فرص كبيرة، فقط بعد التسديدات بعيدة المدى، والعرضيات وهذا ما تتوقعه من فريق يلعب بعشرة لاعبين".

وتابع "كان من الممكن أن نشكل خطورة أكبر في الهجمات المرتدة ولكن من المؤسف أننا لم نفعل".

وشدد "لقد كانت مباراة صعبة وأرضية ملعب صعبة، ووجدنا أنفسنا نلعب بعشرة لاعبين خارج الديار، واستقبلنا هدفا سيئا وكنا سيئين الحظ فعلا".

وأضاف "لم نلعب أفضل كرة قدم لدينا ولم نشكل أكبر تهديد على خصمنا، كنا أقوياء على الملعب ولم نستقبل الكثير من الفرص، ثم أتت الضربة الأخيرة في النهاية".

وأتم "إنها المباراة الأولى في المجموعة، لدينا العديد من المباريات لنعود مرة أخرى ويجب علينا القيام بذلك".

بتلك النتيجة تصدر يانج بويز المجموعة مؤقتا في انتظار مباراة أتلانتا وفياريال.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات