ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
الزوبية: النائب العام لم يتمكن من فتح ملف «قصة اختطافي» حتى الآنروسيا تُسجل 22 ألفا و236 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و779 وفاةرئيس الوزراء الماليزي:ملتزمون بأن نصبح دولة محايدة للكربون بحلول عام 2050رئيس بيلاروسيا: البلدان المجاورة اختارت سياسة المواجهة تجاهناوزير الخارجية العراقي: نجحنا في حل الخلافات بين دول المنطقةالارصاد الجوية: اجواء خريفية وأمطار على هذه المناطق وهذا موعدهاالقماطي: حزبي سيقدم “عشرات المرشحين” للانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستقرارمساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل46 عضوا من ملتقى الحوار السياسي يطالبون كوبيتش بعقد جلسة طارئةالداخلية تقبض على 14 متهما بالتعدي على أراضي الدولة وتزوير مستنداتتقرير: إجراء الانتخابات الليبية تعني تهديدًا لجهات رتبت أوضاعها على استمرار الفساد والنفوذ وانتشار السلاح«المالية»: الزيادة الخاصة بالمعلمين لن تضاف في شهر سبتمبرنهاية عهد ميركل.. فوز الاشتراكيّين الديمقراطيّين في الانتخابات التشريعية بألمانياوكالة الأنباء الفرنسية: لبدة الكبرى أهم من 10 آبار نفطية في ليبيا

بايرن يعمق جرح "الثمانية" بثلاثية جديدة في قلب برشلونة

- كتب   -  
بايرن - برشلونة - ليفاندوفسكي
اكتفى بايرن ميونيخ بتسجيل ثلاثة أهداف فقط في شباك برشلونة، ليفوز عليه في الجولة الأولى لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

ليعمق بطل ألمانيا جراح برشلونة في أول مواجهة بين الفريقين بعدما فاز بايرن على الفريق الكتالوني بنتيجة 8-2 في النسخة قبل الماضية من البطولة.

وافتتح العملاق الألماني مبارياته في دوري الأبطال بالفوز على برشلونة في ملعبه ووسط جماهيره، ليتصدر المجموعة الخامسة مبكرا.

وكاد بايرن أن ينهي المباراة مسجلا عدد أهداف أكثر من 3، لكن لاعبو الفريق الألماني أهدروا الكثير من الفرص أمام مرمى برشلونة.

ثلاثية بايرن سجلها ثنائي الهجوم توماس مولر هدف وروبرت ليفاندوفسكي هدفين.

Image

Image

شهدت المباراة الظهور الأول للمهاجم الهولندي لوك دي يونج مع برشلونة، بعد انضمامه للفريق قادما من إشبيلية قبل عدة أيام.

وسيطر بايرن ميونيخ على المباراة من البداية وهدد مرمى برشلونة مبكرا وطالب ليفاندوفسكي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 10 بعد دفعة من أراخو لكن الحكم أشار إلى استمرار اللعب.

وواصل بايرن ضغطه على برشلونة وسدد ليروي ساني كرة قوية تصدى لها تير شتيجن.

واستمر ضغط بايرن بشكل شرس في محاولة لإحراز الهدف الأول وسط استبسال دفاعي من برشلونة وحارسه.

لكن دفاع برشلونة لم يصمد أمام هجوم بايرن الشرس.

وسجل توماس مولر هدف بايرن الأول في الدقيقة 33 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في إريك جارسيا مدافع برشلونة وغيرت مسارها نحو شباك تير شتيجن.

في الشوط الثاني واصل بايرن ميونيخ ضغطه بقوة على دفاع برشلونة وتوغل ليروي ساني داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أنقذها تير شتيجن ومنع الفريق الألماني من تسجيل الهدف الثاني.

لكن ضغط بايرن أسفر عن الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق ليفاندوفسكي بمتابعة لتسديدة جمال موسيلا التي اصطدمت بالقائم وارتدت أمام المهاجم البولندي ليضعها في الشباك الخالية.

بعد الهدف الثاني أجرى رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة 5 تبديلا ودفع بكل من بابلو جافيرا ويوسف ديمير وأوسكار مينجويزا وفيليبي كوتينيو وأليخاندرو بالدي، بدلا من بوسكيتس وسيرجي روبيرتو وإريك جارسيا ولوك دي يونج وجوردي ألبا.

وحاول لاعبو برشلونة إحراز الهدف الأول ولكن الهجمات لم تكتمل أمام دفاع وحارس مرمى بايرن.

بينما دفع جولياس ناجلزمان المدير الفني لبايرن بكل من لوكاس هيرنانديز وسيرجي جنابري ومارسيل سابيلزير وجوسيب ستانشيتش وكينجيلسي كومان، بدلا من بافارد وجمال موسيلا ومولر وشولي وساني.

إلى أن نجح ليفاندوفسكي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85 بعد هجمة سريعة وصلت إلى جانبري الذي سدد الكرة واصطدمت في القائم وارتدت إلى المهاجم البولندي الذي راوغ بيكيه بكل براعة وسدد الكرة في الشباك مسجلا الهدف الثالث.

لتنتهي المباراة بفوز بايرن ميونيخ بثلاثية دون رد.

في المباراة الثانية بالمجموعة ذاتها تعادل دينامو كييف الأوكراني على ملعبه ووسط جماهيره أمام بنفيكا البرتغالي سلبيا.

ليظل الفريقين في المركزين الثاني والثالث خلف بايرن المتصدر، ويأتي برشلونة في المركز الرابع والأخير.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات