ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
الزوبية: النائب العام لم يتمكن من فتح ملف «قصة اختطافي» حتى الآنروسيا تُسجل 22 ألفا و236 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و779 وفاةرئيس الوزراء الماليزي:ملتزمون بأن نصبح دولة محايدة للكربون بحلول عام 2050رئيس بيلاروسيا: البلدان المجاورة اختارت سياسة المواجهة تجاهناوزير الخارجية العراقي: نجحنا في حل الخلافات بين دول المنطقةالارصاد الجوية: اجواء خريفية وأمطار على هذه المناطق وهذا موعدهاالقماطي: حزبي سيقدم “عشرات المرشحين” للانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستقرارمساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل46 عضوا من ملتقى الحوار السياسي يطالبون كوبيتش بعقد جلسة طارئةالداخلية تقبض على 14 متهما بالتعدي على أراضي الدولة وتزوير مستنداتتقرير: إجراء الانتخابات الليبية تعني تهديدًا لجهات رتبت أوضاعها على استمرار الفساد والنفوذ وانتشار السلاح«المالية»: الزيادة الخاصة بالمعلمين لن تضاف في شهر سبتمبرنهاية عهد ميركل.. فوز الاشتراكيّين الديمقراطيّين في الانتخابات التشريعية بألمانياوكالة الأنباء الفرنسية: لبدة الكبرى أهم من 10 آبار نفطية في ليبيا

تعادل مثير بين فياريال وأتالانتا وآخر سلبي بين ليل وفولفسبورج

- كتب   -  
فياريال - أتلانتا
تعادل فياريال مع أتالانتا بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب سيراميكا في إسبانيا ضمن مباريات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

تقدم ريمو فرويلير لأتلانتا في الدقيقة السادسة بتسديدة أرضية اصدمت بالقائم وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة الـ 39 تعادل مانو تريجيروس لفياريال بعدما تلقى تمريرة من أفلونسو بيدرازا داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة بهدوء في المرمى.

وفي الشوط الثاني كان فياريال البادئ في التسجيل عن طريق البديل أرناول جروينيفيلد في الدقيقة الـ 73 مستغلا تمريرة أليربو مورينو التي وضعته في حالة انفراد ليسدد الكرة بقوة في المرمى.

وفي الدقيقة الـ 83 تعاجل روبن جوسينس للفريق الإيطالي بعد متابعته لتسديدة ارتدت من الدفاع.

وبعد دقيقة واحدة شهدت المباراة طرد فرانسيس كوكيلين الذي تلقى البطاقة الصفراء الثانية.

بتلك النتيجة حقق كلا الفريقين النقطة الأولى ليحتلا وصافة المجموعة السادسة خلف يونج بويز المتصدر بثلاث نقاط، بينما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الأخير بدون نقاط.

وفي مباراة أخرى تعادل ليل مع فولفسبورج بدون أهداف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول لحساب المجموعة السابعة.

شهدت المباراة تسجيل جوناثان دافيد لاعب ليل لهدف ولكن ألغي بعد الرجوع للفار الذي أقر بوجود خطأ قبل تسجيل الهدف.

كما تدخل حكم الفيديو وألغى ركلة جزاء لليل في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بعدما تبين بأن المخالفة قد تمت من خارج منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة طرد جون أنتوني بوركس لاعب فولفسبورج بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الـ 63.

بتلك النتيجة حصل كلا الفريقين على النقطة الأولى، لتتساوى جميع الفرق في المجموغة السابعة في الرصيد من النقاط بعد تعادل إشبيلية وسالزبورج في المباراة الأخرى من المجموعة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات