ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
رصد إقلاع طائرة شحن تركية وأخرى تابعة للاستخبارات باتجاه ليبياطوكيو تسجل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونانساء أيسلندا يفشلن في اقتناص غالبية مقاعد البرلمانفوز "مفاجئ" للحزب الشيوعي النمساوي في الانتخابات البلدية بثاني أكبر مدن البلادشركة اتصالات روسية تستثمر 100 مليون دولار في الذكاء الاصطناعي الناشئالسفير الأمريكي: ليس لدينا مرشح مفضل للرئاسة والاختيار حق وحيد لليبيينالزوبية: النائب العام لم يتمكن من فتح ملف «قصة اختطافي» حتى الآنروسيا تُسجل 22 ألفا و236 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و779 وفاةرئيس الوزراء الماليزي:ملتزمون بأن نصبح دولة محايدة للكربون بحلول عام 2050رئيس بيلاروسيا: البلدان المجاورة اختارت سياسة المواجهة تجاهناوزير الخارجية العراقي: نجحنا في حل الخلافات بين دول المنطقةالارصاد الجوية: اجواء خريفية وأمطار على هذه المناطق وهذا موعدهاالقماطي: حزبي سيقدم “عشرات المرشحين” للانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستقرارمساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل

الكشف عما قاله رونالدو للاعبي يونايتد قبل لقاء نيوكاسل

- كتب   -  
برونو فيرنانديز - كريستيانو رونالدو
لطالما أكد أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد أن تواجد كريستيانو رونالدو في صفوف فريقه سيزيد من خبرات اللاعبين الشباب كثيرا ويجعل النادي قادرا على المنافسة بقوة على البطولات مجددا.

ويبدو أن أول خطبة لرونالدو مع زملائه الجدد أكدت ذلك.

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية اليوم الثلاثاء في تقرير لها عما قاله رونالدو للاعبين يوم الجمعة الماضية قبل 24 ساعة من ملاقاة نيوكاسل في المباراة التي شهدت الظهور الأول لصاروخ ماديرا.

ووفقا للتقرير فإن رونالدو قال: "عدت لمانشستر يونايتد لسببين حبي للنادي وحبي لعقلية الفوز المتأصلة فيه في مختلف فئاته".

وأضاف رونالدو وفقا للتقرير "لست هنا لرئاسة رابطة المشجعين،إن أردتم النجاح فأحتاج منكم حب هذا النادي من قلوبكم".

وتابع "أنتم بحاجة لضبط النوم والتغذية والقتال سواء لعبتم ام لا، ينبغي أن يشجع أي منكم زملائه وأن يبذل دوما كل ما لديه من أجل النادي".

وأكمل رونالدو "أنا هنا من أجل الفوز ولا شيء غيره، الفوز يجلب السعادة وأنا أريد أن أكون سعيدا فماذا عنكم؟ أنتم لاعبون رائعون وأثق بكم وإلا لما عدت للنادي، الجمهور سيدعمكم فقدموا أفضل ما لديكم".

وشدد "أريد بناء عقلية الفوز حتى إن اعتزلت فسوف تستمر تلك العقلية وتهيمن تلك المجموعة على كرة القدم كما فعلنا في الماضي، سأقدم أفضل ما لدي للفريق ولكنني أحتاج إلى دعمكم، هل أنتم مستعدون للقتال وتقديم كل ما لديكم؟".

وأشار التقرير إلى أن رونالدو قال لزملائه إنه كان يتابع الفريق وأن النادي تراجع بعد اعتزال مدربه التاريخي السير أليكس فيرجسون.

وأكد التقرير أن كل اللاعبين والطاقم الفني صفق لرونالدو عقب نهاية خطابه.

وسجل رونالدو هدفين في ظهوره الأول مع يونايتد بعد انضمامه للفريق قادما من يوفنتوس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات