ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
الزوبية: النائب العام لم يتمكن من فتح ملف «قصة اختطافي» حتى الآنروسيا تُسجل 22 ألفا و236 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و779 وفاةرئيس الوزراء الماليزي:ملتزمون بأن نصبح دولة محايدة للكربون بحلول عام 2050رئيس بيلاروسيا: البلدان المجاورة اختارت سياسة المواجهة تجاهناوزير الخارجية العراقي: نجحنا في حل الخلافات بين دول المنطقةالارصاد الجوية: اجواء خريفية وأمطار على هذه المناطق وهذا موعدهاالقماطي: حزبي سيقدم “عشرات المرشحين” للانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستقرارمساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل46 عضوا من ملتقى الحوار السياسي يطالبون كوبيتش بعقد جلسة طارئةالداخلية تقبض على 14 متهما بالتعدي على أراضي الدولة وتزوير مستنداتتقرير: إجراء الانتخابات الليبية تعني تهديدًا لجهات رتبت أوضاعها على استمرار الفساد والنفوذ وانتشار السلاح«المالية»: الزيادة الخاصة بالمعلمين لن تضاف في شهر سبتمبرنهاية عهد ميركل.. فوز الاشتراكيّين الديمقراطيّين في الانتخابات التشريعية بألمانياوكالة الأنباء الفرنسية: لبدة الكبرى أهم من 10 آبار نفطية في ليبيا

مؤتمر أليجري: لا يمكن توقع كرة القدم.. وتشيزني حارس كبير

- كتب   -  
ماسيمليانو أليجري - يوفنتوس
شدد ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس على ثقته في فويتشيك تشيزني حارس الفريق على الرغم من الأخطاء التي ارتكبها في أول مباراتين.

ويلتقي يوفنتوس غدا الثلاثاء مع مالمو في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب الأخير.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "في كرة القدم لا يمكنك توقع ما سيحدث، يجب أن نحاول فعل الأشياء الصحيحة، في الوقت الحالي في الدوري لم تسر الأمور على ما يرام، على الرغم من أن الفريق تصرف بشكل جيد، يجب أن نركز على مباراة غدا".

واستمر "يجب مواجهة المباريات بهدوء ومعرفة ما يجب تحسينه بغض النظر عن النتائج".

وتابع "تشيزني حارس بمستوى كبير وسيلعب غدا بشكل أساسي".

وأوضح "كييزا لم يكن جاهزا 100% لذلك فضلنا عدم المخاطرة بفقدانه لفترة طويلة، وبيرنارديسي تعرض لضربة يوم السبت، لا شيء خطير ولكننا لم نرغب في المخاطرة به أيضا".

وأكمل "كولوسوفسكي لاعب بصفات مهمة، يحتاج إلى تحسين إدارته للمباراة، سأقرر غدا ما إذا كان سيبدأ المباراة".

وأضاف "نحن جميعا مسؤولون وفي هذه اللحظات نحتاج إلى مزيد من الشعور بالمسؤولية، علينا التحسن في أشياء كثيرة والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي تصنع الفارق".

وأتم "يجب على يوفنتوس أن يضع لنفسه هدفا وهو دخول الثمانية الأوائل في دوري أبطال أوروبا، ثم من هناك عليك دائما اللعب، ونحن دائما لدينا الرغبة في الفوز".

ولم يتمكن يوفنتوس من تحقيق أي فوز في الدوري الإيطالي حتى الآن، إذ يمتلك الفريق نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين.

وأوقعت القرعة يوفنتوس في المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا بجانب كل من مالمو وتشيلسي وزينيت سان بترسبرج.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات