ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
تشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوبالصور يطلع على أوضاع نزلاء مراكز الإيواء من حملة الجنسية المصريةمفوضية اللاجئين: خفر السواحل الليبي أنقذ 24.5 ألف مهاجر خلال العام الحاليالقبض على شبكة تهريب تسببت في وفاة 6 مهاجرين بالقرب من الحدود السودانيةتقرير: أرسنال ضد توتنام.. دربي لندن لأجل كوتينيو في الشتاءالعثور على الصندوق الأسود لطائرة «آن-26» بإقليم خباروفسك الروسيالجزائر: انطلاق اجتماع الحكومة والمحافظين لبحث سبل الإنعاش الاقتصادي بحضور الرئيس تبون«ميقاتي» يبحث مع وزير شئون الشرق الأوسط البريطاني العلاقات الثنائيةالسعودية وكولومبيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائيةالزناتي: من المهم وضع سياسة وطنية دوائية خاصة بمكافحة السرطان«لافروف» لـ«المنفي»: المصالحة الليبية مهمة لضمان إجراء الانتخابات في موعدها

تعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطية

- كتب   -  
تعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطية
تعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطية

ايوان ليبيا - وكالات :

علقت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بالحكومة الليبية الموقتة، على بيان السفارة الأميركية لدى ليبيا، الصادر الأحد، حول الاقتصاد الليبي.

وقالت الوزارة في بيان لها، ليل الأحد ، إنها ترحب «بعودة استئناف صادرات النفط، ولكن على أسس العدالة والمسئولية الوطنية، وأن يراعى التوزيع العادل للثروة حتى لا تكون مناطق ظل وتهميش وهشاشة».

ودعت الوزارة، السفارة إلى «العمل مع مختلف الأطراف الليبية، وخاصة القوات المسلحة العربية الليبية (القيادة العامة) التي تستمد شرعيتها من الشعب الليبي، ومن مجلس النواب المنتخب، والذي أعطى الشرعية للقوات المسلحة لمحاربة الإرهاب والإرهابيين من كل المدن الليبية».

وقالت خارجية الموقتة إن «الجيش الوطني الليبي لم ولن يحارب الليبيين، وهو يدعو للسلام ونبذ لغة البندقية والسلاح، ومعركته ضد الإرهاب والإرهابيين فقط».

وأشار البيان إلى «مطالب الشعب الليبي المشروعة في توزيع عادل للثروات وخاصة النفط الذي استخدمته حكومة السراج غير الدستورية وغير المعتمدة والمنتهية الصلاحية لقتل الشعب الليبي وجلب المرتزقة والسلاح والموت والقتل».

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات