ايوان ليبيا

الخميس , 3 ديسمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

أرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائنا

- كتب   -  
أرتيتا - أرسنال
حرص الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال على توجيه الشكر لـ جوزيه مورينيو مدرب توتنام، بعد إشادة الأخير به.

توتنام انتصر على أرسنال بثنائية مقابل هدف في دربي شمال لندن في الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

وخرج مورينيو على غير المعتاد عندما ينتصر على أرسنال، بعبارات إشادة لـ أرتيتا، مشيرا إلى "أرسنال يتحسن". ()

وقال أرتيتا ردا على مورينيو: "أشكره على ما قاله. أقدر على رؤية ما يحاول فعله مع توتنام، وهو ينجح في تحقيق الانتصارات".

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "مورينيو يعرف دائما كيف يجد طريقه لانتصار".

وتابع "أشعر بخيبة أمال كبيرة وإحباط حقيقي للاعبين. لقد أجبرنا توتنام على تشتيت الكرة، وهو ما أردناه ولكننا في النهاية استقبلنا تلك الأهداف".

وأكمل حديثه قائلا: "الأخطاء تأثيرها ذهنيا يكون صعبا ويؤثر على الحالة العامة للجميع. عدنا في الشوط الثاني ولكننا استقبلنا لهدف من كرة ثابتة. علينا التعلم واعتذر للغاية للجماهير على الخسارة".

واستكمل "إذا قللنا من الأخطاء ولعبنا بنفس طريقتنا، أثق أننا سنحقق العديد من الانتصارات".

وكرر "علينا التعلم. أمور بسيطة تحدث في كل مباراة، وتلك نقاط علينا التعلم منها".

وأتم بخصوص حظوظ فريقه الأوروبية "من جانب النقاط، فتلقينا ضربة قوية بكل تأكيد، لكننا سنقاتل ونحاول حتى النهاية، سواء في الدوري أو كأس إنجلترا".

رغم سيطرة أرسنال على معظم مجريات المباراة، ووصول نسبة الاستحواذ أحيانا لـ 82% لأرسنال، تفوقت خبرة جوزيه مورينيو على شباب ميكيل أرتيتا، وظل الاستثنائي دون أي خسارة من أرسنال على أرض أي فريق قام مورينيو بتدريبه.

ووصل توتنام للنقطة 52 في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 50 في المركز التاسع.

اقرأ أيضا:

التعليقات