ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
الدبيبه: الإفراج عن مرتبات أكثر من 4500 موظف بغريانتسليم أول صكوك مبادرة «تيسير الزواج» في سرتمجلس النواب يشكل لجنة لإعداد مقترح مشروع قانون الانتخابات البرلمانية«الوطنية لحقوق الإنسان»: إجراءات مفوضية المجتمع المدني بطرابلس «تعسفية وباطلة»الأمين العام للأمم المتحدة: تونس تقدم تسهيلات لعمل البعثة في ليبياوزير النفط السوداني يأمل في إنهاء إغلاق الشرق لتفادي خسائر بالغةكوبا تسجل 7513 إصابة جديدة و59 وفاة بكورونا خلال 24 ساعةأمريكا تتبرع بـ366 ألف جرعة من لقاح جونسون آند جونسون إلى موزمبيقأذربيجان تسجل 1099 إصابة جديدة بكورونا و18 وفاة في 24 ساعةتشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوبالصور يطلع على أوضاع نزلاء مراكز الإيواء من حملة الجنسية المصرية

أرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائنا

- كتب   -  
أرتيتا - أرسنال
حرص الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال على توجيه الشكر لـ جوزيه مورينيو مدرب توتنام، بعد إشادة الأخير به.

توتنام انتصر على أرسنال بثنائية مقابل هدف في دربي شمال لندن في الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي.

وخرج مورينيو على غير المعتاد عندما ينتصر على أرسنال، بعبارات إشادة لـ أرتيتا، مشيرا إلى "أرسنال يتحسن". ()

وقال أرتيتا ردا على مورينيو: "أشكره على ما قاله. أقدر على رؤية ما يحاول فعله مع توتنام، وهو ينجح في تحقيق الانتصارات".

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "مورينيو يعرف دائما كيف يجد طريقه لانتصار".

وتابع "أشعر بخيبة أمال كبيرة وإحباط حقيقي للاعبين. لقد أجبرنا توتنام على تشتيت الكرة، وهو ما أردناه ولكننا في النهاية استقبلنا تلك الأهداف".

وأكمل حديثه قائلا: "الأخطاء تأثيرها ذهنيا يكون صعبا ويؤثر على الحالة العامة للجميع. عدنا في الشوط الثاني ولكننا استقبلنا لهدف من كرة ثابتة. علينا التعلم واعتذر للغاية للجماهير على الخسارة".

واستكمل "إذا قللنا من الأخطاء ولعبنا بنفس طريقتنا، أثق أننا سنحقق العديد من الانتصارات".

وكرر "علينا التعلم. أمور بسيطة تحدث في كل مباراة، وتلك نقاط علينا التعلم منها".

وأتم بخصوص حظوظ فريقه الأوروبية "من جانب النقاط، فتلقينا ضربة قوية بكل تأكيد، لكننا سنقاتل ونحاول حتى النهاية، سواء في الدوري أو كأس إنجلترا".

رغم سيطرة أرسنال على معظم مجريات المباراة، ووصول نسبة الاستحواذ أحيانا لـ 82% لأرسنال، تفوقت خبرة جوزيه مورينيو على شباب ميكيل أرتيتا، وظل الاستثنائي دون أي خسارة من أرسنال على أرض أي فريق قام مورينيو بتدريبه.

ووصل توتنام للنقطة 52 في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 50 في المركز التاسع.

اقرأ أيضا:

التعليقات