ايوان ليبيا

الأثنين , 28 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

من أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثية

- كتب   -  
أداما تراوري - راؤول خيمينيز - ولفرهامبتون
فاز فريق ولفرهامبتون بنتيجة 3-0 أمام ضيفه إيفرتون ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

سجل أهداف الذئاب كل من راؤول خيمينز في الدقيقة 45 ولياندر ديندونكر في الدقيقة 46 وديوجو جوتا في الدقيقة 74.

لم يدخر ولفرهامبتون جهدا منذ بداية المباراة واستحوذ على الكرة وفرض أسلوبه على إيفرتون، ووصلت نسبة استحواذه بعد خمس دقائق إلى 68%.

وتسبب لوكا ديني مدافع إيفرتون في ركلة جزاء بعد تدخله على دانييل بودينس لاعب ولفرهامبتون في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع في الشوط الأول ليسكنها خيمينز الشباك بنجاح.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 سجل لياندر ديندونكر الهدف الثاني برأسية ممتازة بعد ركلة ثابتة نفذها بيدرو نيتو.

وأظهر ديوجو جوتا مهارة رائعة وسجل هدفا جميلا في الدقيقة 74 بعدما وصلته تمريرة طولية من ديوجو جوتا.

ورفع هذا الانتصار من رصيد ولفرهامبتون إلى 55 نقطة في المركز السادس بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس والذي يواجه ساوثامبتون في نفس الجولة.

وتجمد رصيد إيفرتون عند 45 نقطة في المركز الـ11.

ويعد هذا هو الانتصار الأول لولفرهامبتون بعد خسارتين متتاليتين في الدوري.

اقرأ أيضا:

التعليقات