ايوان ليبيا

الأثنين , 28 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

مؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخ

- كتب   -  
مؤتمر زيدان قبل مباراة غرناطة
ظهر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد هادئا قبل دخول الدوري الإسباني مراحل الحسم.

وتحدث زيدان للصحفيين قبل مواجهة غرناطة غدا الاثنين في الجولة الـ36 من الليجا.

وقال زيزو: "دخلنا الأسبوع الأخير ولايزال أمامنا ثلاث مباريات هي الأكثر صعوبة والأكثر أهمية، لكننا نريد أن نضع كل طاقتنا في مباراة الغد".

وانتقل للحديث عن الانتقادات الموجهة لمعدل تسجيل فريقه، واستخدام حكم الفيديو في مبارياته، وصرح "الجميع يستطيعون أن يقولوا آرائهم عن ريال مدريد، لكن يظل ريال مدريد أهم ناد في التاريخ".

وأضاف "أي شخص يستطيع أن يعطي رأيه بخصوص أي أمر، ولكنني لا أتدخل في آراء الآخرين".

وأشاد زيدان بتألق حارسه تيبو كورتوا، وقال: "الفريق دائما يلعب بتوازن، وأشعر بالسعادة بالعمل الدفاعي من كورتوا وباقي الفريق، فاللاعبون يريدون تحقيق إنجازات رائعة".

وامتدح ظهيره الأيسر فيرلاند ميندي والذي سيكمل باقي مباريات الليجا مع تأكد غياب مارسيلو لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

وأوضح "ما يقدمه ميندي لا يفاجئني لأنه انضم لريال مدريد برغبتي، فهو لاعب صغير في السن يمتلك موهبة كبيرة".

واستدرك "لكن لا يمكننا مقارنته بمارسيلو، فهما لاعبان مختلفان وميندي يُظهر أنه يستحق قميص ريال مدريد".

وبسؤاله عن انضمام جيمس رودريجيز لقائمة الفريق، أجاب "اليوم عيد ميلاد جيمس رودريجيز وعلينا أن نرسل له التهنئة أولا، ويظل لاعبا في قائمتنا ولكننا سنرى غدا إذا كان سينضم لقائمة مباراة غرناطة أم لا".

ويتبقى 3 جولات من عمر المسابقة، مع تصدر ريال مدريد جدول الليجا برصيد 80 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذي لعب مباراة أكثر.

ويضمن ريال مدريد التتويج بالليجا رسميا مع وصوله لـ85 نقطة وهو أكبر عدد نقاط يستطيع برشلونة الوصول له مع تبقي مباراتين فقط للفريق الكتالوني، وتفوق الميرنجي في المواجهات المباشرة.

اقرأ أيضا:

التعليقات