ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
تشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوبالصور يطلع على أوضاع نزلاء مراكز الإيواء من حملة الجنسية المصريةمفوضية اللاجئين: خفر السواحل الليبي أنقذ 24.5 ألف مهاجر خلال العام الحاليالقبض على شبكة تهريب تسببت في وفاة 6 مهاجرين بالقرب من الحدود السودانيةتقرير: أرسنال ضد توتنام.. دربي لندن لأجل كوتينيو في الشتاءالعثور على الصندوق الأسود لطائرة «آن-26» بإقليم خباروفسك الروسيالجزائر: انطلاق اجتماع الحكومة والمحافظين لبحث سبل الإنعاش الاقتصادي بحضور الرئيس تبون«ميقاتي» يبحث مع وزير شئون الشرق الأوسط البريطاني العلاقات الثنائيةالسعودية وكولومبيا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائيةالزناتي: من المهم وضع سياسة وطنية دوائية خاصة بمكافحة السرطان«لافروف» لـ«المنفي»: المصالحة الليبية مهمة لضمان إجراء الانتخابات في موعدها

مؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخ

- كتب   -  
مؤتمر زيدان قبل مباراة غرناطة
ظهر زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد هادئا قبل دخول الدوري الإسباني مراحل الحسم.

وتحدث زيدان للصحفيين قبل مواجهة غرناطة غدا الاثنين في الجولة الـ36 من الليجا.

وقال زيزو: "دخلنا الأسبوع الأخير ولايزال أمامنا ثلاث مباريات هي الأكثر صعوبة والأكثر أهمية، لكننا نريد أن نضع كل طاقتنا في مباراة الغد".

وانتقل للحديث عن الانتقادات الموجهة لمعدل تسجيل فريقه، واستخدام حكم الفيديو في مبارياته، وصرح "الجميع يستطيعون أن يقولوا آرائهم عن ريال مدريد، لكن يظل ريال مدريد أهم ناد في التاريخ".

وأضاف "أي شخص يستطيع أن يعطي رأيه بخصوص أي أمر، ولكنني لا أتدخل في آراء الآخرين".

وأشاد زيدان بتألق حارسه تيبو كورتوا، وقال: "الفريق دائما يلعب بتوازن، وأشعر بالسعادة بالعمل الدفاعي من كورتوا وباقي الفريق، فاللاعبون يريدون تحقيق إنجازات رائعة".

وامتدح ظهيره الأيسر فيرلاند ميندي والذي سيكمل باقي مباريات الليجا مع تأكد غياب مارسيلو لنهاية الموسم بسبب الإصابة.

وأوضح "ما يقدمه ميندي لا يفاجئني لأنه انضم لريال مدريد برغبتي، فهو لاعب صغير في السن يمتلك موهبة كبيرة".

واستدرك "لكن لا يمكننا مقارنته بمارسيلو، فهما لاعبان مختلفان وميندي يُظهر أنه يستحق قميص ريال مدريد".

وبسؤاله عن انضمام جيمس رودريجيز لقائمة الفريق، أجاب "اليوم عيد ميلاد جيمس رودريجيز وعلينا أن نرسل له التهنئة أولا، ويظل لاعبا في قائمتنا ولكننا سنرى غدا إذا كان سينضم لقائمة مباراة غرناطة أم لا".

ويتبقى 3 جولات من عمر المسابقة، مع تصدر ريال مدريد جدول الليجا برصيد 80 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذي لعب مباراة أكثر.

ويضمن ريال مدريد التتويج بالليجا رسميا مع وصوله لـ85 نقطة وهو أكبر عدد نقاط يستطيع برشلونة الوصول له مع تبقي مباراتين فقط للفريق الكتالوني، وتفوق الميرنجي في المواجهات المباشرة.

اقرأ أيضا:

التعليقات