ايوان ليبيا

السبت , 25 سبتمبر 2021
جهاز النهر الصناعي: صيادو الطيور المهاجرة تسببوا في إيقاف 40 بئرًا عن التشغيلالدبيبه: الإفراج عن مرتبات أكثر من 4500 موظف بغريانتسليم أول صكوك مبادرة «تيسير الزواج» في سرتمجلس النواب يشكل لجنة لإعداد مقترح مشروع قانون الانتخابات البرلمانية«الوطنية لحقوق الإنسان»: إجراءات مفوضية المجتمع المدني بطرابلس «تعسفية وباطلة»الأمين العام للأمم المتحدة: تونس تقدم تسهيلات لعمل البعثة في ليبياوزير النفط السوداني يأمل في إنهاء إغلاق الشرق لتفادي خسائر بالغةكوبا تسجل 7513 إصابة جديدة و59 وفاة بكورونا خلال 24 ساعةأمريكا تتبرع بـ366 ألف جرعة من لقاح جونسون آند جونسون إلى موزمبيقأذربيجان تسجل 1099 إصابة جديدة بكورونا و18 وفاة في 24 ساعةتشكيل ميلان - إرث العائلة يتواصل.. مالديني أساسي أمام سبيزيا لأول مرة في الدوري الإيطاليمباشر في إيطاليا - سبيزيا (1) (1) ميلان.. تعااادل قاااتلأستون فيلا يُسقط يونايتد لأول مرة منذ 12 عاما برأسية قاتلةالخسارة الأولى للبطل.. ألافيس يهزم أتليتكو مدريدالمفوض التجاري الإيطالي: الصادرات الإيطالية إلى ليبيا تجاوزت 1.7 مليار يورو«الهوني»: صرنا نرى المطالبة بالحقوق الحيوانية بعد 10 سنوات من الربيع العربيشرطة أستراليا تعتقل 94 متظاهرًا بتهمة خرق القيود الصحية في ولاية فيكتورياطرابلس | ضبط كميات كبيرة من بضائع تحتوي على مواد محظورة ومنتهية الصلاحية بسوق الكريمية«دي مايو»: الوضع في ليبيا «ليس ممتازاً»اللجنة المكلفة من الرئاسي تختتم عملها في الجنوب

مصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبيا

- كتب   -  
مصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبيا
مصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف ضابط في أمن مدينة مصراته الليبية، اليوم الأحد، عن قيام تركيا خلال الأيام الماضية، بنقل أكثر من ألف مقاتل تونسي، ينتمون لتنظيمات متشددة إلى ليبيا؛ لافتًا إلى أن طائرات مدنية ليبية وأخرى تركية نقلت عبر رحلات إلى مطار مصراتة حوالي 1400 متشدد جميعهم من الجنسية التونسية.

وأوضح الضابط أن المتشددين تم نقلهم على دفعات من بعض المناطق السورية وتحديدا من حلب وإدلب إلى غازي عنتاب وإسطنبول، ثم إلى مصراتة؛ فيما وصلوا إلى أربع مناطق في ليبيا وهي صبراتة، تليل، الوطية، ذهيبة، وراس جدير.

وأشار إلى أن جميع هذه المناطق لا تبعد أكثر من 100 كم عن الحدود التونسية، بينما هذه المجموعات من المقاتلين لم تسلم سوى أسلحة شخصية لقياديين في كل مجموعة، كما أنهم لم ينقلوا إلى شرق مصراتة لمواجهة قوات الجيش.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات