ايوان ليبيا

الأثنين , 28 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

باشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمني

- كتب   -  
باشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمني
باشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمني

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق غير المعتمدة فتحي باشاغا، الأحد، إنه اجتمع مع رئيسة بعثة الأمم المتحدة بالإنابة للدعم في ليبيا ستيفاني ويليامز، عبر الدائرة المغلقة لمناقشة خطط الوزارة لإصلاح القطاع الأمني في ليبيا، وبرامج نزع السلاح، والتسريح، وإعادة الإدماج.

وأوضح باشاغا فى تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنهم مصممون على المضي في تنفيذ هذه البرامج التي يجب أن تكون بتصميم محلي، وعلى نطاق وطني شامل، وبقيادة ليبية لأجل أمن ورفاهية المواطنين، على حد قوله.

وكان باشاغا قد اجتمع مع عدد من المسؤولين الأمريكان لمناقشة خطة الوزارة لتطوير أجهزتها وأقسامها المختلفة، وجاءت هذه المناقشات عقب زيارة وفد من أفريكوم ومطالبة رئيس حكومة الوفاق غير المعتمدة فائز السراج و وزير داخليته فتحي باشاغا بحل عدد من المليشيات منها النواصي وباب تاجوراء، وإعادة تنظيم عمل مليشيا الردع الخاصة وألّا تكون قوة تعمل بمفردها، وأن تكون تحت إمرة وزارة الداخلية.

التعليقات