ايوان ليبيا

الخميس , 29 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ساري بعد التعادل مع أتالانتا: واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا.. نقطة مستحقة

- كتب   -  
ماوريسيو ساري - يوفنتوس
وصف ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس، منافسه أتالانتا بـ"أحد أفضل الفرق في أوروبا"، وذلك بعد المواجهة التي جمعت بين الفريقين.

وتعادل يوفنتوس بشق الأنفس أمام أتالانتا بثنائية لكل فريق في الجولة الـ 32 من الدوري الإيطالي، في لقاء شهد احتساب ركلتي جزاء لليوفي. ()

وقال ساري: "واجهنا أحد أفضل الفرق في أوروبا في الوقت الحالي. المباراة كانت صعبة للغاية".

وأضاف في تصريحاته مع سكاي إيطاليا عقب المباراة "ارتكبنا العديد من الأخطاء في تمرير الكرة بيننا، وخصوصا مع انقضاض أتالانتا علينا دائما. كانت مخاطرة كبيرة وخسرنا العديد من الكرات".

وتابع "في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل، مع طاقة أفضل وفي النهاية تعادلنا. نقطة التعادل كانت مستحقة".

وأكمل حديثه قائلا: "قبل تقدم أتالانتا علينا مجددا 2-1 شعرت أننا سنفوز في اللقاء، ولكن في النهاية نقطة التعادل كانت مهمة بالنسبة لنا".

وأشار "كنا في الصدارة بفارق 7 نقاط والآن في الصدارة بفارق 8 نقاط".

التعادل أوصل يوفنتوس للنقطة 76 في صدارة الدوري وبفارق 8 نقاط كاملة عن الوصيف لاتسيو الذي خسر للمرة الثالثة على التوالي.

بينما وصل أتالانتا للنقطة 67 في المركز الثالث، وفوت على نفسه فرصة الوصول للوصافة.

اقرأ أيضا:

التعليقات