ايوان ليبيا

الخميس , 29 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ميدياسيت: ماذا يحدث في لاتسيو.. شجار بين اللاعبين والجهاز الطبي بعد الخسارة من ساسولو

- كتب   -  
مباراة لاتسيو وساسولو
نشبت مشادة كلامية عنيفة وصلت إلى الشجار بين عددا من لاعبي فريق لاتسيو وبعض أعضاء الجهاز الطبي وذلك بعد مواجهة ساسولو في الدوري الإيطالي.

وخسر لاتسيو أمام ساسولو بهدفين لهدف ضمن الجولة الـ32 من الدوري الإيطالي.

وذكرت شبكة أخبار "ميدياسيت" الإيطالية تفاصيل الواقعة وذلك بعد نهاية المباراة وتوجه اللعبين إلى غرف خلقع الملابس وهي الهزيمة الثالثة على التوالي لفريق لاتسيو.

وبسبب غضبه الشديد من الخسارة دخل فرانسيسكو أتشيربي مدافع لاتسيو في مشادة كلامية عنيفة مع إيفو بولتشيني رئيس الجهاز الطبي بسبب كثرة الإصابات التي تضرب الفريق في الفترة الحالية.

ويرى أتشيربي أن كثرة الإصابات تحد من خيارات سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق، ما يجعلهم يخسرون الكثير من النقاط في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الأمر الذي أثار غضب الكثير من اللاعبين وجعلهم يهاجمون أيضا الجهاز الطبي للاتسيو.

ويرى لاعبو لاتسيو أن إيفو بولتشيني رئيس الجهاز الطبي لفريق لاتسيو منشغل كثيرا بسبب إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

ولكن باقي أفراد الجهاز الطبي لا يقومون بالدور المطلوب منهم في تأهيل وعلاج اللاعبين المصابين بعيدا عن فيروس كوورنا.

وعلى عكس ما ذكرته شبكة أخبار "ميدياسيت" عن هذه الواقعة، تحدث إيفو بولتشيني رئيس الجهاز الطبي في لاتسيو لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي قائلا: "كل شيء هو كذب، أنا طبيب رياضي وأنا أفهم شعور اللاعب بعد الهزيمة ولا أستطيع الحكم على غضبه".

وأتم تصريحاته "أنا أحترم أتشيربي ونحن أصدقاء وفي النهاية احتضنا بعضنا البعض في غرف خلع الملابس".

اقرأ أيضا:

ويحتل لاتسيو المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة، بفارق 3 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الرابع.
التعليقات