ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

فيدال: الفوز بالدوري ليس في أيدينا.. والطقس كان صعبا

- كتب   -  
بلد الوليد - برشلونة
اعترف أرتورو فيدال لاعب برشلونة، أن مسألة الفوز بالدوري الإسباني خارج أيدي فريقه.

برشلونة قلّص الفارق مؤقتا إلى نقطة واحدة مع ريال مدريد المتصدر، ، بالجولة 36 من الدوري الإسباني.

وصرّح فيدال بعد اللقاء: "في الجولات الماضية كان من الصعب تحقيق الفوز، لكن لحسن الحظ استطعنا الانتصار".

وأكمل: "نعرف أننا لم نستطع الوصول للنسق المطلوب في الشوط الثاني، يتوجب علينا أن نركز بشكل أكبر في المباريات، لكن الطقس كان صعبا اليوم".

وعن الهدف الذي سجله وسمح لـ برشلونة بالانتصار: "الأهم أن هدفي سمح لنا بحصد النقاط الثلاث، أريد مواصلة التطور".

وواصل: "عندما نفقد السيطرة على المباراة، فإننا نقابل نفس الوضع دائما، لكن الأهم أننا فزنا باللقاء، وتير شتيجن كان موجودا كما هو الحال دائما".

وأتم: "سنعطي أقصى ما لدينا وننتظر، فالأمر لا يتوقف علينا. لكن لو لم نفز بالدوري، فسنصل في أتم جاهزية لدوري أبطال أوروبا".

أرتورو فيدال سجل هدف المباراة الوحيد في وقتٍ مبكر من المواجهة.

ليرفع برشلونة رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر صاحب المباراة الأقل.

فيما تجمّد رصيد بلد الوليد عند 39 نقطة في المركز 14، بفارق 7 نقاط عن مراكز الهبوط.

ليبقي برشلونة على آماله الضئيلة في الفوز بالدوري الإسباني في سيناريو لو حدث فلن يكون له سابقة.

برشلونة ابتعد عن ريال مدريد بـ4 نقاط قبل 3 جولات على النهاية، ولم يحدث من قبل أن فاز أي فريق بلقب الدوري الإسباني بعد ابتعاده عن المتصدر بهذا القدر من النقاط في هذه المرحلة من المسابقة.

مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة كان بطلا للمباراة، بعدة تصديات مؤثرة في توقيتات هامة من اللقاء.

اقرأ أيضا:

التعليقات