ايوان ليبيا

الخميس , 29 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

مدرب بلد الوليد يفتح النار على سيتيين: دائما ما يحاول التقليل مننا.. فعل ذلك مع بيتيس

- كتب   -  
ليو ميسي - بلد الوليد - برشلونة
هاجم سيرخيو جونزاليس المدير الفني لـ بلد الوليد، نظيره كيكي سيتيين مدرب برشلونة، بعد مباراة الفريقين في الدوري الإسباني.

بلد الوليد سقط بصعوبة أمام ضيفه برشلونة بهدفٍ دون رد في ملعب خوسيه زوريا، بالجولة 36 للدوري الإسباني.

وأرجع سيتيين انخفاض مستوى فريقه في المباراة إلى الإرهاق وحرارة الطقس، دون أن يتطرق إلى بلد الوليد، منافسه في اللقاء، الأمر الذي أثار حفيظة سيرخيو.

وعن ذلك علّق سيرخيو في مؤتمره الصحفي: "إنها ليست مسألة متعلقة بكرة القدم، كيكي يحاول دائما التقليل من بلد الوليد، فعل ذلك بالفعل وقتما كان مدربا لـ بيتيس".

في الموسم الماضي، فاز بلد الوليد على ريال بيتيس –الذي كان يدرّبه سيتيين-، وبعد اللقاء تحدث سيتيين عن صعوبة مهاجمة "فريق يدافع بـ10 لاعبين في منطقته".

وعاد سيرخيو للحديث عن مباراة اليوم: "الإجابة كانت في الملعب، نحن الفريق الذي خلق قدرا أكبر من الفرص الخطيرة. الحرارة وأرضية الملعب كانت علينا وعليهم".

واعترف: "لم أنجح في الخطة التي وضعتها للشوط الأول، وقمت باختيارات خاطئة، لكن في الشوط الثاني استطعنا وضع برشلونة في منطقته وخلقنا العديد من فرص التسجيل".

وأتم: "أنا سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون، جعلنا برشلونة يغير خطته لأننا التهمنا النجيل".

أرتورو فيدال سجل هدف المباراة الوحيد في وقتٍ مبكر من المواجهة.

ليرفع برشلونة رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر صاحب المباراة الأقل.

فيما تجمّد رصيد بلد الوليد عند 39 نقطة في المركز 14، بفارق 7 نقاط عن مراكز الهبوط.

ليبقي برشلونة على آماله الضئيلة في الفوز بالدوري الإسباني في سيناريو لو حدث فلن يكون له سابقة.

برشلونة ابتعد عن ريال مدريد بـ4 نقاط قبل 3 جولات على النهاية، ولم يحدث من قبل أن فاز أي فريق بلقب الدوري الإسباني بعد ابتعاده عن المتصدر بهذا القدر من النقاط في هذه المرحلة من المسابقة.

مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة كان بطلا للمباراة، بعدة تصديات مؤثرة في توقيتات هامة من اللقاء.

اقرأ أيضا:

التعليقات