ايوان ليبيا

السبت , 8 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

وفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابق

- كتب   -  
جاك تشارلتون - مدرب أيرلندا - كأس العالم 1990
توفي الإنجليزي جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب منتخب أيرلندا في كأس العالم 1990 عن عمر يناهز 85 عاما.

وعانى جاك من الورم اللمفاوي في العام الماضي وكان يعاني أيضا من الخرف.

وجاء في بيان عائلي: "توفي جاك بسلام يوم الجمعة 10 يوليو عن عمر يناهز 85 عاما. كان في المنزل في نورثامبرلاند مع عائلته بجانبه".

"بالإضافة إلى كونه صديقا للكثيرين، كان زوجا وأبا وجدًا عظيما".

"لا يمكننا التعبير عن مدى فخرنا بالحياة غير العادية التي قادها والمتعة التي جلبها للعديد من الناس في بلدان مختلفة ومن جميع مناحي الحياة".

"لقد كان رجلا صادقا تماما ولطيفا ومضحكا وحقيقيا كان لديه دائما وقتا للناس".

"خسارته سوف تترك فجوة كبيرة في حياتنا ولكننا نشعر بالامتنان لمدى ذكريات سعيدة".

ولعب جاك لمدة 21 عاما بقميص ليدز يونايتد وشارك في 773 مباراة كرقم قياسي قبل الاعتزال عام 1973، وفاز بلقب الدوري عام 1969 وكأس الاتحاد 1972.

وارتدى جاك رفقة شقيقه بوبي تشارلتون بقميص منتخب إنجلترا ولعب بـ 35 مباراة دولية وفاز بكأس العالم 1966 والتي استضافتها إنجلترا.

تشارلتون درب أندية نيوكاسل وميدلسبروه وشيفيلد وينزداي وكذلك منتخب أيرلندا للتأهل لـ يورو 88 لأول مرة والوصول لربع نهائي كأس العالم 1990.

والتقى مع منتخب مصر في مباراة الجولة الثانية بدور المجموعات والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

طالع أيضا

التعليقات