ايوان ليبيا

السبت , 8 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

مباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيز

- كتب   -  
محمد صلاح مع ليفربول أمام بيرنلي
يقدم لكم تغطية مباشرة لمباراة ليفربول وبيرنلي، ضمن مباريات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي.

لمتابعة المباراة مباشرة من

_ _ _ _

د.70 جووووول ركلة حرة مباشرة من منتصف الملعب تصل إلى رأس جيمس تاركوفيسكي الذي يعدل الكرة أمام جاي رودريجيز ليسجل التعادل ضد ليفربول.

د. 51 هجمة خطيرة للغاية لليفربول، صلاح يمرر الكرة إلى كورتيس جونز الذي دخل إلى منطقة الجزاء لكنه لم يسدد في المرمى ومرت الكرة يسار القائم بسلام على مرمى بوب.

بداية الشوط الثاني

ق. 33 جوووول أووول لليفربول. تمريرة عالية طولية من فابينيو، يقابلها روبيرتسون برأسية في المرمى.

ق. 32 كرة تصل إلى صلاح وينفرد تماما بالمرمى لكن نيك بوب يتألق ويتصدى لها أيضا.

ق. 16 تصويبة رائعة من صلاح وجدت تصد أروع من نيك بوب

ق. 13 صلاح ينفذ المخالفة فوق المرمى.

ق. 13 محمد صلاح يتحصل على مخالفة من مكان مميز على حدود منطقة الجزاء.

ق. 12 ماني يتوغل ويراوغ داخل منطقة الجزاء ثم يقطعها منه فيرمينو ويسدد لكن فوق المرمى بقليل.

ق. 10 عرضية من روبيرتسون والدفاع ينقذها في اللحظة الأخيرة قبل متابعة صلاح في المرمى.

التعليقات