ايوان ليبيا

الخميس , 29 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ترامب يوجه وزارة الخزانة بمراجعة حالة الإعفاء الضريبي للجامعات

- كتب   -  
دونالد ترامب

هدد الرئيس دونالد ترامب يوم الجمعة بوضع الإعفاء الضريبي للجامعات والكليات وتمويلها، مدعيا أن المدارس "الكثيرة للغاية" مدفوعة "بتلقين اليسار المتطرف".
وغرد ترامب لهذا السبب على تويتر قائلا: "أنا أقول ل وزارة الخزانة أن تعيد فحص حالة الإعفاء الضريبي أو تمويلها، والذي سيتم سحبه إذا استمر هذا الدعاية أو التصرف ضد السياسة العامة" ، "يجب تعليم أطفالنا، وليس تلقينهم!"
ولم يصرح ترامب بمؤسسات محددة و يرغب مركز وزارة المالية في مراجعتها معفاة من الضرائب. معظم الكليات والجامعات الخاصة والعامة معفاة من الضرائب لأنها مؤهلة كمنظمة 501 (c) (3).
وسوف يقع على وزارة الخزانة إجراء المراجعة التي وصفها ترامب . ومع ذلك ، يحظر القانون الفيدرالي مصلحة الضرائب من استهداف المجموعات للتدقيق التنظيمي "بناءً على معتقداتهم الأيديولوجية".
تأتي تصريحات ترامب الأخيرة وسط معركته المتصاعدة حول خطط المدارس للتعلم خلال جائحة الفيروس التاجي. سعى الرئيس للضغط على المدارس لإعادة فتحها في الخريف ، حتى أنه يشير إلى أنه يمكنه حجب التمويل الفيدرالي عن تلك التي لا تمتثل لمطالبه. وأغلقت المدارس في جميع أنحاء البلاد في الربيع وانتقلت إلى التعلم الافتراضي وسط الوباء ، ويفكر المسئولون المحليون في خطط لإعادة بدء الفصول بأمان في الخريف مع منع انتشار الفيروس التاجي. اقترح ترامب أن المسؤولين المحليين يريدون إبقاء المدارس مغلقة جسديًا لأسباب سياسية وليس لأسباب صحية. وشكا الرئيس مؤخرًا من أن المدارس مدفوعة بما يصفه بإيديولوجية يسارية متطرفة. لقد أمضى جزءًا لائقًا من ملاحظات يوم الاستقلال في جبل راشمور محذرًا من "الفاشية اليسارية" التي تسيطر على المدارس الأمريكية وغرف الأخبار والمؤسسات الأخرى. وقال ترامب ، مشيرًا إلى الاحتجاجات الأخيرة التي نمت في جميع أنحاء البلاد في أعقاب مقتل الشرطة لجورج فلويد ، وبعضها تحول إلى عنف وأدى إلى تدمير الممتلكات والتماثيل.على الرغم من كل قانون للمجتمع والطبيعة ، يتم تعليم أطفالنا في المدرسة أن يكرهوا بلادهم وأن يعتقدوا أن الرجال والنساء الذين بنوها ليسوا أبطالًا ، لكنهم كانوا أشرارًا.

التعليقات