ايوان ليبيا

السبت , 8 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ترامب يرجئ تجمعا انتخابيا مطلع الأسبوع بسبب عاصفة استوائية

- كتب   -  
دونالد ترامب

قال مسئول في الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه تم تأجيل تنظيم تجمع انتخابي للرئيس في نيو هامبشاير يوم غد السبت بسبب عاصفة استوائية.
قال تيم مورتو مدير الاتصالات بالحملة إنه تم تأجيل التجمع المقرر يوم غد السبت في بورتسموث بنيو هامبشاير لأسباب تتعلق بالسلامة بسبب العاصفة الاستوائية فاي، وسيتم إعادة جدولة الحدث، وسيتم الإعلان عن موعد جديد قريبا.
ومن المتوقع أن تضرب العاصفة الاستوائية فاي الولايات الواقعة في شمال شرق البلاد، ما يؤدي إلى سقوط أمطار غزيرة على أجزاء من نيو هامبشاير يوم غد السبت، وأجواء عاصفة أكثر حدة في ولايتي ديلاوير ونيوجيرسي.
وقالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كايلي ماكناني للصحفيين المرافقين للرئيس في فلوريدا إن الحدث سيتم تأجيله لمدة أسبوع إلى أسبوعين.
وكان من المقرر في الغالب أن يتم التجمع في إحدى حظائر المطار المفتوحة. وسيكون الحدث هو التجمع الثاني لحملة ترامب منذ أن أربكت جائحة فيروس كورونا حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2020.  

التعليقات