ايوان ليبيا

السبت , 8 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

مجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيا

- كتب   -  
مجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيا
مجلس الأمن الروسي يبحث الوضع في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مع أعضاء مجلس الأمن الروسي الدائمين، الوضع في ليبيا وجنوب شرقي أوكرانيا ومنطقة البلقان.

وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، إن الاجتماع الذي عقد عبر تقنية الفيديو، بحث الوضع في ليبيا مع التركيز على عدم وجود بديل للتسوية السلمية في هذا البلد.

وأضاف أنه تم تبادل الآراء حول عدد من القضايا الدولية، وعلى وجه الخصوص، تم التعبير عن الأسف لانعدام أي ديناميكية في تسوية الأزمة في شرقي أوكرانيا، وكييف لا تلتزم باتفاقيات مينسك أو باريس.

ووفقا لبيسكوف، تم التطرق في الاجتماع، إلى «الوضع في ليبيا، مع التركيز على عدم وجود بديل للتسوية السلمية في هذا البلد».

كما لفت إلى أنه «في سياق شؤون البلقان، تمت الإشارة إلى ضرورة بناء جميع العمليات مع مراعاة القرار الأساسي لمجلس الأمن الدولي رقم 1244».

بالإضافة إلى ذلك تمت مناقشة قضايا المجتمع والاقتصاد المدرجة على أجندة روسيا الداخلية.

حضر الاجتماع كل من رئيسي غرفتي البرلمان الروسي، فالنتينا ماتفيينكو وفياتشيسلاف فولودين، ونائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، وسكرتير مجلس الأمن نيكولاي باتروشيف، ورئيس إدارة الكرملين أنطون فاينو، ووزيري الخارجية سيرغي لافوروف، والداخلية فلاديمير كولوكولتسيف، ورئيس جهاز الأمن الفيدرالي ألكسندر بورتنيكوف، ورئيس جهاز الاستخبارات الخارجية سيرغي ناريشكين، فضلاً عن ممثل الرئيس الروسي الخاص لشؤون حماية البيئة والنقل سيرغي إيفانوف.

التعليقات