ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

نونو سانتو مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي.. وبرونو أفضل لاعب مرة أخرى

- كتب   -  
سانتو
توج نونو إسبريتو سانتو مدرب ولفرهامبتون بجائزة أفضل مدرب في شهر يونيو في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل مرة خلال شهري مارس ويونيو.

واقتنص البرتغالي الجائزة للمرة الثانية بعدما توج بها في سبتمبر 2018.

وحصل المدرب على الجائزة بعد جمعه لأكبر عدد من أصوات جمهور إضافة إلى أصوات خبراء.

وفي جائزة أفضل لاعب في الشهر، أصبح برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد سابع لاعب في تاريخ الدوري يقتنص الجائزة مرتين متتاليتين.

وفاز البرتغالي بالجائزة في شهر فبراير واقتنصها أيضا في يونيو بعد أداء رائع رفقة فريق الشياطين الحمر.

وأحرز برونو (25 عاما) 4 أهداف في شهر يونيو، وتم الأخذ في الاعتبار مستواه في بداية شهر مارس الماضي.

وسبق برونو في الحصول على الجائزة مرتين متتاليتين كل من محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وجيمي فاردي وهاري كين ودينيس بركامب وروبي فاولر.

ونال برونو الجائزة بعد حصوله على أكبر عدد من أصوات جمهور وأصوات خبراء إضافة إلى أصوات قائدي الفرق العشرين المنتمية للبطولة.

واختير هدف برونو ضد برايتون الأفضل في شهر يونيو.

التعليقات