ايوان ليبيا

السبت , 8 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ميهايلوفيتش غاضبا: تتحدثون عن إنتر دون ذكر اسم بولونيا؟ وتتعاملون كأننا 11 قاتلا في الملعب

- كتب   -  
ميهايلوفيتش - بولونيا
صب الصربي سينسيا ميهايلوفيتش المدير الفني لـ بولونيا غضبه على مذيع شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية عقب الخسارة أمام ساسولو في الدوري الإيطالي.

بولونيا خسر بنتيجة 2-1 أمام ساسولو في الجولة الـ 31 من الدوري الإيطالي بعد أيام من الفوز 2-1 على إنتر.

ميهايلوفيتش قال عقب المباراة لمراسل الشبكة الإيطالية: "لن أرد على الأسئلة، انتظر هنا، سوف أقول بعض الأشياء وعليك أن تستمع".

وأضاف عن المباراة "ساسولو لعبوا أفضل منا وكانوا أسرع وتحركوا بشكل أفضل، هذا جيد".

وأكمل "استحق البطاقة الحمراء لأنني قلت للحكم أين عليه أن يذهب، لقد فاض بي الكيل، نحن الفريق الأكثر حصولا على بطاقات في إيطاليا، يتعاملون معنا وكأننا 11 قاتلا في الملعب أكثر من كون اللاعبين صغارا".

سينيسيا ميهايلوفيتش مدرب بولونيا تعرض للطرد في الدقيقة 82 بعد الاعتراض على قرار الحكم.

وواصل "لقد شاهدت برنامجا عبر قناتكم في اليوم التالي بعد فوزنا على إنتر، لمدة ساعة ونصف يتحدثون عن إنتر ولم يتم ذكر بولونيا ولو مرة واحدة، هذا عار، عار".

وأتم "نستحق الحصول على تقدير للانتصار بدلا من تجاهلنا تماما، هذا كل ما أريد قوله لقد انتهيت".

بولونيا تفوق على إنتر بملعب جوسيبي مياتزا في الجولة الماضية في الدقائق العشرة الأخيرة بعدما قلب تأخره لفوز 2-1.

وتوقف رصيد بولونيا عند 41 نقطة في المركز العاشر.

طالع أيضا:

التعليقات