ايوان ليبيا

السبت , 8 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

سيتيين: لم أتوقع أن يلعب إسبانيول بهذه الطريقة

- كتب   -  
كيكي سيتيين - برشلونة - دوري أبطال أوروبا
قال كيكي سيتيين مدرب برشلونة إنه لم يتوقع أن يلعب إسبانيول بهذه الطريقة التي لعب بها خلال مواجهة الفريقين، مشيرا إلى أنه يحاول البحث عن حلول وقد يغير طريقة اللعب من مباراة لأخرى.

وصرح سيتيين عبر شاشة "بي إن سبورتس" قائلا: "نبحث دائما عن الحلول منذ وصولي إلى هنا، نعرف كيف يلعب الخصوم لم نتوقع أن يلعب إسبانيول بهذه الطريقة".

وواصل "لكنهم لعبوا بهذا الشكل والأسلوب، ربما لم تكن مباراتنا التي لعبنا بها بشكل أفضل، والدفاع كان صلبا عن مواجهة فياريال".

وتابع "نحاول البحث عن حلول ونرى في نهاية المطاف إن كان بإمكاننا اختيار طريقة أو أخرى في المباريات الأخرى".

برشلونة فاز بنتيجة 1-0 ضد ضيفه إسبانيول ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني مساء الأربعاء ليصبح على بعد نقطة من ريال مدريد المتصدر والذي لم يلعب بعد في هذه الجولة.

وتأكد هبوط إسبانيول إلى الدرجة الثانية بعد الخسارة، لتكون المرة الأولى منذ 27 عاما التي يهبط خلالها والسادسة في تاريخه.

التعليقات