ايوان ليبيا

السبت , 8 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

كلوب: صلاح كان جيد جدا ضد برايتون.. وتخيلوا أين سأكون بدونه هو وماني وفيرمنيو؟

- كتب   -  
يورجن كلوب - ليفربول
أشاد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بمحمد صلاح نجم الفريق بعدما سجل هدفين وصنع آخر في الانتصار على برايتون بثلاثة أهداف لهدف في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي في ملعب أميكس.

وقال كلوب في تصريحات نقلها موقع ليفربول الرسمي عقب المباراة: "صلاح مهاجم، كيف يمكن أن يكون تسجيل الأهداف ليس دافعا له؟ هذا واضح".

وواصل "في العامين الماضيين فاز بالحذاء الذهبي مرة منفردا ومرة تقاسم الجائزة مع ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج".

وشدد " الأمر هام دائما، هام لصلاح ولساديو كذلك، وفي النهاية أنت لا تسجل الأهداف إلا عندما تلعب جيد وصلاح لعب جيدا وهذا كان جيدا حقا".

وأكمل المدرب الألماني حديثه "إن كنت تركز على تسجيل الأهداف فقط –وهذا لا يحدث- فحينها لن تتواجد تتحرك بما فيه الكفاية ولن تتواجد في الأماكن الصحيحة".

وعن الثلاثية قال: "الأهداف كانت جيدة وتحركنا كثيرا وهذا جميل، ربما كنا نستطيع تسجيل أكثر لكن هذه هي النتيجة".

أما عن تسجيل الثلاثي الهجومي صلاح وماني وروبرتو فيرمينو سويا 250 هدفا لليفربول قال كلوب: "250 هدفا يا له من رقم استثنائي".

وأتم "تخيلوا أين سأكون إن لم يلعب هؤلاء الأولاد من أجلي، الموقف الحالي ناقص 250 هدفا، أمر عظيم".

التعليقات