ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بسبب الاشتباك مع مشجع.. إيقاف داير 4 مباريات وتغريمه

- كتب   -  
إريك داير
قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف إريك داير لاعب وسط توتنام وتغريمه على خلفية الواقعة التي تورط بها عقب مواجهة فريقه في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نورويتش سيتي.

وتقرر إيقاف داير 4 مباريات وتغريمه 40 ألف جنيه استرليني بعد صعوده للمدرجات من أجل الاشتباك مع أحد المشجعين دفاعا عن شقيقه عقب المباراة التي مر عليها 127 يوما.

سيتم تطبيق العقوبة فورا، ليغيب داير عن 4 من المباريات الـ5 المتبقية لفريقه في موسم الدوري الإنجليزي.

لم يواجه داير أي عقوبات من قبل الشرطة البريطانية التي أنهت التحقيق بعد أيام من نهاية المباراة وقررت ألا توجه أي تهم للاعب الدولي الإنجليزي.

صاحب الـ26 عاما اتجه للمدرجات بعد خسارة فريقه أمام نورويتش سيتي مارس الماضي، بعدما شاهد أحد المشجعين يهاجم شقيقه.

اضطر الأمن لإبعاد داير الغاضب، لكن مقطع فيديو صور الواقعة انتشر كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الشرطة المحلية أُجبرت بعد ذلك للبحث في أمر الواقعة ونشرت بيانا وقتها قالت فيه: "التحقيق انتهى، لن نوجه أي تهم أو نتخذ أي إجراء إضافي".

جوزيه مورينيو مدرب توتنام علق على الواقعة قائلا: "الشخص الذي أهان إريك وعائلته كانت هناك، شقيقه الأصغر لم يكن سعيدا بالموقف ومن ثم إريك، أكرر مجددا، لم يكن شيئا نفعله كمحترفين لكن ربما نفعله في موقف مثل هذا".

واستكمل "لا يمكنني القول إن كانت هناك عنصرية أم لا، لا أعلم، فقط أعرف رد فعل إريك وكان بناء على ما حدث مع شقيقه، لم أحب ما كان يحدث، لا يمكنني التحدث في ذلك الاتجاه مع تلك التفاصيل".

طالع أيضا

التعليقات